المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: مصر تواجه تحديات في المرحلة الراهنة.. واتخذنا منهج شامل للمواجهة

السبت 24/مارس/2018 - 12:17 م
شروق أيمن
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نستطيع أن ننظم جهودنا في مصر بعقول كثيرة، وكل المطلوب من الدولة التيسير لتلك العقول والسعي ليأخذوا فرصتهم والاستفادة منهم كدولة وشعب.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح المؤتمر العلمي القومي للبحث العلمي "إطلاق طاقات المصريين"، "السادة علماء الجيل لقادم، من دواعي سروري أن ألتقي بكم اليوم في هذا الافتتاح، والذي يأتي بعد شهر من الملتقى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا، الأمر الذي يعكس جهودكم في هذا الوطن."

وتابع الرئيس، أن مصر تواجه تحديات عديدة في المرحلة الراهنة، فرضتها علينا الظروف الدولية، وذلك بين الإرهاب الذي أطل علينا بالأسلوب القبيح، أو حالة عدم الاستقرار السياسي، مؤكدًا أن الدولة اتخذت منهج شامل متكامل لمواجهة ذلك والمضي قدمًا في مواجهة الإرهاب.

وجدير بالذكر، أنه وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إلى مقر مركز المنار الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس لافتتاح مؤتمر القومي للبحث العلمي والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت شعار "إطلاق طاقات المصريين".

ويتناول المؤتمر مراجعة أولويات البحث العلمي فى مصر فى إطار الإستراتيجية القومية الموحدة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وتزيين المدخل الرئيسي للمركز بالأعلام المصرية، ويفتتح الرئيس اليوم فعاليات المؤتمر القومي للبحث العلمي تحت عنوان "إطلاق طاقات المصريين"، والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعتبارا من اليوم السبت ولمدة يومين.

ويحضر المؤتمر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد كبير من الوزراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads