المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير أمني لـ"بوابة المواطن": حادث المعسكر الروماني في الإسكندرية محاولة خسيسة

السبت 24/مارس/2018 - 02:18 م
صبري بهجت
طباعة
كشف اللواء أنس عبدالظاهر، خبير أمني في مكافحة الإرهاب، عن سر ارتكاب أعمال عدائية في تلك الفترة، مشيرًا الى أن تلك العمليات تعمل على التشويش خلال الفترة الانتخابية.

وانفجرت صباح اليوم السبت، عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، مستقلًا سيارته، أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.

وقال "عبد الظاهر"، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، إن التنظيمات الإرهابية تعمل على تعطيل العملية الانتخابية، مؤكدًا: "الشهر ده يُعد الفترة الموسمية للإرهاب".

وأوضح الخبير الأمني، أن أجهزة مكافحة الإرهاب تعمل على تكثيف عملياتها الاستباقية بمداهمة منابع وملاذ الإرهابيين في البلاد؛ لضرب أوكارهم أثناء مرحلة التخطيط، موضحا ان الدولة لن تعجز عن استكمال بنائها، وستنال من إرهابهم.

وكلف النائب العام المستشار نبيل صادق، نيابة أمن الدولة العليا، ونيابة سيدي جابر إلى موقع حادث تفجير موكب مدير أمن الإسكندرية لإجراء المعاينة والانتقال للمستشفيات لسؤال المصابين.

وأكد النائب العام، في بيان رسمي، أن النيابة العامة تتابع سير التحقيقات في الحادث، فور تلاقيهم إخطار بوقوعه.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى إستكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads