المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

درويش لـ "بوابة المواطن": انزل شارك.. أبلغ رد على انفجار المعسكر الرومانى فى الإسكندرية

السبت 24/مارس/2018 - 02:03 م
سارة منصور
طباعة

علق اللواء عبد الرافع درويش، الخبير العسكرى ورئيس حزب فرسان مصر، علي انفجار المعسكر الرومانى فى الإسكندرية، بإن الإرهاب يحاول أن يعلن عن نفسه قبل الانتخابات، من خلال  لفت نظر العالم إلى أن مصر غير مستقرة.

وتوقع درويش، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، أن تقع المزيد من الأعمال الارهابية وحتى انطلاق الانتخابات لنفس الغرض، مناشدا قوات الأمن التعامل مع الشارع المصرى وكأنه في حالة طوارئ قصوى لدرء المزيد من اعمال العنف.

ووجه الخبير العسكرى رسالة الي المصريين،  بضرورة المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية للرد علي الارهاب وايصال الصورة الحقيقية لمصر من امام صناديق الاقتراع.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أكد أنه صباح اليوم السبت انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

ويأتي حادث الانفجار في إحدى المحاولات الخسيسة التي تنتهجها جماعة الإخوان الإرهابية في زعزعة الاستقرار والأمن القومي، ومحاولة إرهاب المواطنين وتخويفهم من النزول للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، في محاولة لإفساد الانتخابات الرئاسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads