المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصوير مسلسل "أهو ده اللي صار" بالإسكندرية

السبت 24/مارس/2018 - 01:58 م
لمياء يسري
طباعة
تواجدت الفنانة، روبي، بحي مدينة الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، لتصوير مشاهدها في مسلسل "أهو ده اللي صار"، والذي مقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وسوف يمتد التصوير لمدة يومين، وبعدها ستعود روبي إلى قصرها في شبرامنت، لتصوير المشاهد الداخلية المتبقية من أحداث المسلسل.

وتجسد روبي خلال هذا المسلسل، شخصيتين، الشخصية الأولى تنتمي إلى الطبقى الارستقراطية، وتتجه إلى مجال الغناء الاستعراضي، وهو العمل الذي تعارضه عائلتها، والشخصية الثانية، هي شخصية ست صعيدية، تدافع عن المرأة الصعيدية.

مسلسل "أهو دا اللى صار"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي، ويشارك في البطولة، سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي وهشام إسماعيل وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير.

يٌذكر أن روبى خاضت السباق الرمضانى العام الماضي، بمسلسل "رمضان كريم"، والذي شاركها بطولته شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads