المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" بوابة المواطن 24/3/2018

السبت 24/مارس/2018 - 04:59 م
آية حسن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

أكد وليد حجاج، باحث أمن المعلومات، أن هذه الفضيحة لم تكن الحادثة الأولى، ولكنها الأكبر في تاريخ الفيس بوك، موضحًا أنه سبقها منذ 3 شهور فضيحة لجوجل لاستغلالها بيانات المواطنين من مستخدمي الأندرويد، حيث قامت بجمع معلومات دون علم المستخدم وتم إيقاف هذا المشروع بعد فضحه.

قال الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الدعم الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيجعل مصر من الدول المتقدمة في مجال التعليم والبحث العلمي، وخاصة بعد توقيع عدة اتفاقيات ومشاركتنا لعدد من الجامعات الكبرى بالعالم.

أذاعت قناة ON LIVE الفضائية في برنامج صباح المونديال، مقطع فيديو لفتاة لم تتجاوز العاشرة من عمرها تغني للاعب المصري محمد صلاح بثلاث لغات مختلفة هما العربية والروسية والإنجليزية.

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الجهات القائمة على البحث العلمي في مصر تتمثل في 11 مركز بحثي، و15 مركز تابع لهيئات ووزارات أخرى، و300 مركز بالشركات والمصانع، مشيرًا إلى أن مراكز الأبحاث أيضًا تضمنت الجامعات، ومنها الجامعات الحكومية التي تضمنت 422 مركز بحثي، و 7507 مركز بحثي بالجامعات الخاصة والأهلية، مشيرا إلى أن إجمالي القوة العاملة من الايدى البشرية في مصر 154 ألف باحث.

قال الناقد الموسيقي، محمود فوزي، أن "قالوا ايه" ليست كباقي الأغاني الوطنية التي تسابق العديد من المطربين على غنائها في الفترة الاخيرة، ووصفها بأنها أهم وأعظم أغنية وطنية؛ لأنها في الأصل لم تكن أغنية بل الشعب المصري هو من جعلها كذلك، بل هى نشيد حماسي لتحفيز قوات الصاعقة، كما تشهد الاغنية على بطولات أسماء شهداء حقيقيون ضحوا بحياتهم فداء للوطن، ما جعل الجميع يجتمع على حبها، وستعيش لسنين طويلة قادمة.

شكر الرئيس عبد الفتاح السيسى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ما يقدمه من دعم وجهود البحث العلمي والتعليم العالي.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الكبيرة فى المصريين، وأن مصر تمتلك من العقول المميزة كثير، ويجب على الدولة أن توفر لهم سبل الراحة والامكانيات من اجل الابتكار، من أجل أن يستفاد بها العالم ومصر.

أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل منذ قليل، استشهاد شخص وإصابة 4 آخرين في انفجار الإسكندرية.

ننشر مقطع فيديو نادرًا، للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وهو يوجه رسالة قاسية للصحافة المصرية، وينتقد الأساليب الغير مهنية التي يستخدمها بعض من الصحفيين.

طالب مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين المصريين السابق والأمين العام لاتحاد الصحافيين العرب، خروج المواطنين للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية 2018، وعدم تحقيق ما يتمناه الجماعة الإرهابية، حتى نثبت للعالم بأكمله ما هو الشعب المصري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads