المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطار حرس الحدود يتعطل أمام الأوليمبي وكفر الشيخ يعود للمنافسة بهدفين في كوكاكولا

السبت 24/مارس/2018 - 06:56 م
حرس الحدود والاوليمبي
حرس الحدود والاوليمبي
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة السادسة والعشرون بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " بدوري القسم الثاني عن العديد من المفاجآت حيث تمكن فريق الأوليمبي بقيادة مديره الفني أحمد سارى من تعطيل قطار انتصارات حرس الحدود بعد التعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 33 نقطة والحرس إلى 63 نقطة ويظل متربعًا على القمة في المجموعة.

كما حقق فريق كفر الشيخ بقيادة مديره الفني عبد الناصر محمد فوزًا مهمًا على نظيره كوكاكولا بهدفين مقابل هدف سجلهما يوسف حسن ومحمود صلاح ليرتفع رصيده إلى 57 نقطة ويتوقف رصيد كوكاكولا عند 39 نقطة.

و نجح غزل المحلة في استعادة نغمة الانتصارات خارج ملعبه بالفوز على دمنهور بهدفين سجلهما عمرو الشحات وعاشور إمام بينما سجل هدف دمنهور الوحيد علاء شعبان ليرفع غزل المحلة رصيده إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 27 نقطة.
وتخطى فريق الحمام بقيادة مديره الفنى أدهم السلحدار موقعة أبو قير للأسمدة بهدفين دون رد سجلهما أحمد الأشقر ووليد الحصرى ليرتفع رصيد الحمام إلى 34 نقطة ويتوقف رصيد السماد عند 28 نقطة.

كما حقق فريق مركز شباب منية سمنود فوزا غير متوقع ومفاجئ على بنى عبيد بملعبه بهدف دون مقابل سجله سمير معاذ ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد بنى عبيد عند 23 نقطة.

ونجح فريق بلدية المحلة بقيادة مدربه خالد عيد فى خطف الفوز من مركز شباب كوم حمادة ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد كوم حمادة عند 23 نقطة

واستطاع فريق شربين بقيادة مديره الفنى جمال المقص من اقتناص نقطة ثمينة بعد تعادله مع فاركو بملعبه بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد شربين إلى 27 نقطة وفاركو إلى 36 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة إتحاد نبروه مع و المنصورة ليرتفع رصيد نبروه إلى 25 نقطة والمنصورة إلى 39 نقطة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads