المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير أمني لـ"بوابة المواطن": انفجار الإسكندرية الإفلاس بعينه ولن يؤثر على الانتخابات

السبت 24/مارس/2018 - 10:02 م
محمد عبد الله
طباعة
قال اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني ، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن العمليات الإرهابية الخسيسة التي تقوم بها العناصر الإرهابية ضد الوطن لن تنل من عزيمة الشعب المصري.

ووصف الخبير الأمني، في تصريحاته لــ"بوابة المواطن"، واقعة انفجار سيارة مفخخة بشارع المعسكر الألماني بالإسكندرية التي وقعت صباح اليوم بأنها "الإفلاس بعينه"، فهي واحدة من ضمن أساليبهم الجبانة.

وأكد مساعد الوزير، أن الإرهاب يرغب في إفساد وإفشال العملية الانتخابية، وهذ لن يحدث بفضل إصرار وتحدي أبناء الوطن البواسل.

وألمح الخبير الأمني إلى أن الجماعات الإرهابية قلوبها تحترق من الإنجازات التي تحققت، موجهًا رسالته إلى الشعب المصري بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات لصفع الإرهاب، ولابد أن يثبت الشعب لهم أن مصلحة بلادنا والعبور بها إلى بر الأمان أهم وأولى من أي شئ، وخاصة أن تلك الجماعات تسعى إلى تشوية صورة مصر أمام العالم.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أكد أنه صباح اليوم السبت انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية مستقلاً سيارته.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

ويأتي حادث الانفجار في إحدى المحاولات الخسيسة التي تنتهجها جماعة الإخوان الإرهابية في زعزعة الاستقرار والأمن القومي، ومحاولة إرهاب المواطنين وتخويفهم من النزول للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، في محاولة لإفساد الانتخابات الرئاسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads