المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تريزيجيه نجم في ظل "صلاح"

الأحد 25/مارس/2018 - 11:05 ص
علي صلاح
طباعة
يعيش محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، حالة من التألق مع فريقه في الدوري التركي، وأيضًا مع المنتخب المصري على المستوي الدولي.

وتسعي أكبر أندية في الدوري التركي، الحصول على خدمات تريزيجيه، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه اللاعب مع فريقه، خلال الفترة الماضية.

ويقترب اللاعب من الحصول على أفضل لاعب أجنبي في الدوري التركي، بالرغم من وجوده مع فريق يقع في مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري التركي، إلا أن اللاعب المصري أثبت جدارته من ظهوره الأول مع الفريق.

ولكن يعاني اللاعب من الدعم الإعلامي، خلال الفترة الماضية بالرغم من وتقديمه مستويات رائعة في الدوري التركي ومع المنتخب المصري، والذي ساعد المنتخب في الوصول إلي كأس العالم، والمشاركة في المباراة النهائية لبطولة أفريقيا بالجابون، والتي انتهت بخسارة الفراعنة ألقب أمام الكاميرون في المباراة النهائية.

ويعد صلاح هو السبب في غياب تريزيجيه عن الإعلام خلال الفترة الحالية، بسبب وجود صلاح في أقوي دوري في العالم وهو الدوري الإنجليزي، وفي فريق من أقوي 5 فرق في البريميرليج، لذلك يسلط الإعلام الضوء على صلاح أكثر من أي لاعب مصري أخر يتألق مع فريقه في الدوريات الأوروبية. 

وجاء تألق صلاح مع الريدز، وتصدره لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف، ومنافسة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروجوانى كافاني على لقب الحذاء الذهبي، سبب عن غياب عين الإعلام المصري، عن تألق تريزيجية في الدوري التركي.

وانتقل تريزيجيه إلي قاسم باشا على بيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البرلجيكي، وشارك اللاعب مع قاسم باشا 24 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع هدف وحيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads