المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ جنوب سيناء يتفقد لجنة الشهيد فريد عزت وهبه أبو رديس

الأحد 25/مارس/2018 - 11:14 ص
اياد المصري
طباعة
قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة تم تجهيزها بالكامل من رأس سدر وحتى طابا، وقال ان جميع الاشتراطات الخاصة باللجان والشروط والضوابط تم مراعاتها حيث تم الدفع بسيارات إسعاف وحماية مدنية ومرور أمام اللجان، مؤكدا ان القوات المسلحة تسلمت المقار الانتخابية، وتم تزويدها باجهزة الكشف عن المفرقعات، والخيام والمقرات التي يعرف فيها الناخبين وأماكن لجانهم.

واكد ان عمليات التأمين تجري على قدم وثاق لحماية المقار واللجان الانتخابية من قبل الجيش والشرطة، مشيدا بمستوي التأمين العالي أمام اللجان وتواجد الشرطة والجيش وكل الاجهزة الامنية.

اكد المحافظ ان القضاة وصلوا بالفعل كل قاض في مدينته، ووصلت بطاقات الاقتراع وتسلمتها الجهات المسئولة عنها.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ جنوب سيناء في مدينة ابورديس يرافقه اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واحمد عبد العظيم رئيس المدينة، الشيخ سليمان ابو مشغل شيخ قبيلة القرارشة، والشيخ موسي حسن شيخ قبيلة الصوالحة.

في نفس السياق طالب المحافظ مشايخ وعقلاء البدو بالنزول و اسرهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 قال لابد ان تكون المشاركة قوية من قبل اهالي جنوب سيناء والجميع لابد ان يشارك في الانتخابات ويعطي صوته لكن يريد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads