المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي.. نجحنا للوصول إلى "3.5 مليون" سيدة للمشاركة في انتخابات الرئاسية 2018

الأحد 25/مارس/2018 - 11:16 ص
أسماء حامد
طباعة
قبل ساعات قليله تفصلنا عن الحدث الأكثر أهمية فى تاريخ البلاد حاليًا، الإنتخابات الرئاسية المصرية2018، أعلنت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، انتهاء فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة " التى أطلقها المجلس خلال الفترة من 28 يناير وحتى 23 مارس 2018، في جميع محافظات الجمهورية، ونجحت فى الوصول الى 3.5 مليون سيدة واسرهن على مستوى قرى ونجوع وكفور جميع محافظات الجمهورية، من خلال عقد 1219 لقاء جماهيرى و489 حملة طرق أبواب، فى 56 يوم.

وأكدت رئيسة المجلس أن الحملة بجميع مراحلها لاقت إقبالا كبيرًا وتجاوبا من جميع السيدات والفتيات على مستوى المحافظات، وابدين استعدادهن الكامل للوقوف بجوار الوطن، كما وعدن بالنزول واصطحاب أسرهن وجيرانهن للإدلاء بأصواتهم، كما شهدت الحملة تجاوبا كبيرا ايضا من جانب الرجال الذين شاركوا بالحضور فى اللقاءات، مؤكدة أن المعركة لم تنتهى والتحدى الأكبر هو النزول بكثافة كبيرة لابهار العالم. 

جدير بالذكر أن الحملة استهدفت توعية السيدات بأهمية الادلاء باصواتهن في الانتخابات الرئاسية القادمة لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التى تحققت في الفترة السابقة، وتضمنت الحملة مجموعة من الرسائل التى استهدفت حث المواطنين على المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

ومن هذه الرسائل " انزلي وشاركي... سمعي صوتك.....متقوليش صوتي مش فارق... دا صوتك مش لازم يفارق،.كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي..... ارسمي طريق لأحلامك..... ما هو صوتك هو مستقبل أيامك، مستقبل مصر في إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملي المشوار، كوني القدوة لاولادك......صوتك انهاردا ليكي وبكره ليهم، المعركة مانتهتش... مصر محتاجلك،..حكاية مصر أنت اللي بتكتبيها، صوتك كارت أحمر للارهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads