المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

180 ألف شرطي لتأمين الانتخابات الرئاسية 2018

الأحد 25/مارس/2018 - 11:51 ص
هيثم رمضان
طباعة
كثفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن الإجراءات الأمنية التى سوف يتم اتباعها بمحيط كافة المواقع الحيوية والشرطية ومقار الانتخابات الرئاسية 2018 استعدادًا لاستقبال نحو 56 مليون مواطن، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018، غدا الاثنين وحتى يوم الأربعاء 28 مارس الجارى.

ويشارك فى تأمين الانتخابات نحو 180 ألف شرطى بمختلف القطاعات، ومشط صباح اليوم الأحد، خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية كافة المناطق الحيوية ومراقبة الحالة الأمنية من خلال كاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور، إضافة إلى تكثيف ونشر وحدات التدخل السريع المزودة بأحدث التقنيات الفنية لضمان التدخل الفورى فى حالة ملاحظة أى أمر قد يهدد حياة المواطنين.

وقام مساعدى وزير الداخلية ومديري الأمن بتفقد القوات المكلفة بتأمين المواطنين والمقار الانتخابية استعدادًا لانتخابات الرئاسة المصرية 2018.

وكلف مديرو الأمن، القوات بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخارجين عن القانون ومحاولة المساس بسير العملية الانتخابية، وإعلان حالة الاستنفار القصوى،

وتأكد مديرو الأمن، من انتظام الخدمات الامنية المعينة لتأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والهامة وكذا المواقع الشرطية بنطاق مديريات الأمن والأقوال والإرتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية.

ووجه وزير الداخلية، بتكثيف الدوريات الأمنية تزامنًا مع الإنتخابات داخل وخارج المدن والطرق والمنافذ، مؤكدًا على تفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور، وإتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات ومواجهة كافة العناصر الخارجة على القانون.

من جانبه أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن كافة أجهزة وزارة الداخلية ستواجه أية محاولات للمساس بسير العملية الانتخابية بالقوى الغاشمة، مشددًا على التعامل بكل حسم وقوة مع الخارجين عن الإطار القانوني، مضيفًا بأن أجهزة الوزارة قامت بتوفير الدعم اللوجستي اللازم للمقار الانتخابية والقوات المشاركة فى تأمين العملية الإنتخابية.

وشدد اللواء مجدى عبد الغفار، على تفعيل إجراءات إحكام الرقابة والسيطرة على الطرق الرئيسية، والمحاور المؤدية إلى مقرات اللجان من خلال عدد من الدوائر الأمنية.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads