المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مقتل 17 طالبا في أمريكا.. نجوم العالم يتصدون للأسلحة النارية

الأحد 25/مارس/2018 - 01:22 م
نور محمد
طباعة
حالة من الرعب والفزع أصابت المجتمع الغربي، بعد مقتل 17 شخصاً في مدرسة ثانوية في باركلاند، بولاية فلوريدا، والتي مر عليها ما يقرب من شهر.

لينتفض المجتمع الغربي بقيادة نجوم ومشاهير الفن العالمي، الذين شاركوا في مسيرات واحتجاجات لمكافحة ومنع الأسلحة النارية في أمريكا، وكان من أوائل النجوم الذين نادو بمنع الأسلحة النارية النجم العالمي جورج كلوني، حيث أعلن "كلوني" وزوجته أمل، عن تبرعهم بأسم طفليهما إيلا وألكسندر، وذلك لصالح "مسيرة من أجل حياتنا" المقرر تنظيمها في واشنطن.

وأصدر كلوني، النجم العالمي، بيان أعلن فيه عن تفاصيل هذا التبرع، مضيفًا أنه قرر صرف 500 ألف دولار، وذلك لصالح حملة "مسيرة من أجل حياتنا"، المقرر تنظيمها في واشنطن، مؤكدًا مشاركته مع زوجته في مسيرته؛ ليوضح مدى تعاطف الممثل الأمريكي، وزوجته صاحبة الأصول اللبنانية، وما يقدمه من أعمال خيرية.

كما حرصت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست للسفر إلى واشنطن من أجل المشاركة فى المسيرة، المسيرة حملت اسم " March for Our Lives" ونظمها العشرات من طلاب المدارس الأمريكية.

وأكدت كيم، عبر حسابها على إنستجرام، أنها متضامنة مع الطلاب الناجين من عنف الأسلحة النارية، ونشر كافة النجوم المشاركين فى المسيرة صورًا لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads