المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب جلسة عشاء.. موظف يحول شارع لبركة دماء بقتله إمام مسجد وأصدقائه

الإثنين 26/مارس/2018 - 08:11 ص
هيثم رمضان
طباعة
إمام مسجد واثنين من أصدقائه، جمعتهم جلسة عشاء يتسامرون عن أيام الطفولة، والذكريات التى انتهت بطلب الأصدقاء المغادرة للعودة الى منزلهما سريعًا للتوجه إلى أعمالهم صباح باكر، إلا أن نيران الموظف كانت أسبق من خطواتهم واطلق النيران عليهم جميعًا ليتحول الشارع الى بركة من الدماء وسط حالة من الخوف والفزع لدى المواطنين.

دقائق قليلة ووصل رجال الشرطة الى مكان الواقعة، وقاموا بمطاردة القاتل الذى حاول الفرار من قبضته، قائلا: لقد أنقذتك من كارثة وتلقون القبض عليا"، علامات الدهشة تخللت وجه رجال الشرطة من كلام المتهم، الا انهم وضعوا الأصفاد فى يده وقاموا باقتياده الى قسم الشرطة.

من جانبه طالب دفاع المجنى عليه بتوقيع اقصى العقوبة على المتهم والقصاص العادل حتى لا يتردد االعمل الشنيع وتنطفى نيران أسر المسجد واثنين آخرين، بتحقيق القضاء القصاص.

وقام رجال الشرطة بنقل الثلاث جثث الى المشرحة واخطار جهات التحقيق، وعقب أيام قليلة تم احالة المتهم الى المحكمة، وقدمت النيابة الادالة الدامغة على ارتكاب المتهم الجريمة مع سبق الأصرار والترصد بالضحايا قاصدة قتلهم، وحاول المتهم الدفاع عن نفسه بانه ارتكب جريمة انتقامًا من الضحية امام المسجد بسبب خلافات بينهم سابقة، ولم يكن يقصد قتل صديقته، وبعد تداول الجلسات قضت المحكمة بالسجن على أمريكى بالسجن المشدد مدى الحياة بتهمة القتل من الدرجة الأولى لإمام مسجد فى نيويورك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads