المواطن

عاجل
رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطة متكاملة لنواب البرلمان لاستقبال العرس الانتخابي

الأحد 25/مارس/2018 - 04:47 م
جورج إيليا - أحمد عماد الدين
طباعة
بالتزامن مع اقتراب الساعات الأولى لبدء الانتخابات الرئاسية 2018، المقرر انعقادها بداية من الغد الاثنين 26 مارس الجاري، حتى الأربعاء 28 مارس، تنشر بوابة المواطن استعدادات نواب البرلمان للعرس الانتخابي، وما هى الخطوات التي يتم اتخاذها تيسيرًا على المواطنين للمشاركة الانتخابية.

محمد الغول: نجع حمادي على قدم وساق لاستقبال العرس الانتخابي

قال محمد الغول عضو مجلس النواب بدائرة نجع حمادي بمحافظة قنا وعضو ائتلاف دعم مصر، ووكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن الانتخابات الرئاسية ستكون عرسًا انتخابيًا غدًا، لوجود جانب تحفيزي كبير جدًا لأبناء الدائرة بعد الزيارة الميدانية للمشروعات القومية التي ضمت 350 شخص بمختلف الفئات من أبناء الدائرة، مؤكدًا أن نجع حمادي تعمل على ساق وقدم لاستقبال الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "الغول"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنه تم التنسيق مع الائتلاف، لعمل توكيلات خاصة وعامة لمتابعة سير العملية الانتخابية، فضلًا من طباعة عدد من التيشرتات والكابات تحمل صورة الرئيس السيسي، بخلاف عمل مظلات للناخبين أمام المقرات الانتخابية، وتخصيص فريق تنظيمي لتنظيم سير العملية أمام اللجان، وتوفير جهاز لاب توب أمام كل لجنة التيسير على المواطنين أماكن تصويتهم.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة نجع حمادي بمحافظة قنا، وعضو ائتلاف دعم مصر، ووكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن المؤتمر الحاشد الذي تم عقده قبل بدء الصمت الانتخابي، بمثابة تأكيد على أن الانتخابات الرئاسية ستشهد حشد غير مسبوق مقارنتًا بالانتخابات السابقة، لرؤية المواطنين الانجازات التي تم تحقيقها علي أرض الواقع.

رفعت داغر: خطة لتجهيز لجان الانتخابات الرئاسية المصرية 2018

قال رفعت داغر، عضو مجلس النواب بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، والرئيس التنظيمي لائتلاف من أجل مصر بزفتى الغربية، إن الدائرة تستعد بصورة جيدة لاستقبال العرس الانتخابي المقرر بدايته غدًا، من خلال تجهيز 15 لجنة التابعين للدائرة.

وأضاف "داغر"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن ائتلاف دعم مصر قام بعقد اجتماع تنظيمي غدًا، وحدد خلاله تنظيم وتسيير العملية الانتخابية، من خلال:

1- تخصيص 20 فرد تنظيمي لكل لجنة لتيسير العملية الانتخابية خارج اللجان.
2- عمل توكيلات خاصة لفردين بكل لجنة للمراقبة الانتخابية داخل اللجان.
3- تخصيص سيارة بكل لجنة لنقل المواطنين القاطنين الأماكن البعيدة لمقر اللجان.
4- تخصيص غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، والرئيس التنظيمي لإتلاف من أجل مصر بزفتى الغربية، أن الدائرة ستحظى بعرس انتخابي غدًا من أجل دعم استقرار الدولة واستقرار الأمن والأمان.


ابراهيم خليف:وضع خطة كاملة للعرس الانتخابي

قال إبراهيم خليف، عضو مجلس النواب تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، وعضو ائتلاف دعم مصر، أن نواب البرلمان من الدائرة يعملون على الاستعداد الكامل للعرس الانتخابي المقرر بدايته غدًا، وحتى بعد الغد، من خلال تجهيز اللجان ووضع خطة ممنهجة لتيسير العملية الانتخابية.

وأضاف خليف، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنه تم التنسيق مع ائتلاف دعم مصر، من خلال عمل 20 توكيل خاص لمتابعة الانتخابات من داخل اللجان، بالإضافة إلي توفير أفراد لتنظيم العملية الانتخابية بخارج اللجان، والعمل علي توفير سيارات خاصة لنقل المشاركين بالانتخابات، فضلًا من توفير أجهزة كمبيوتر لتسهيل المواطنين من إيجاد مقر التصويت بكل مواطن.

وتابع عضو مجلس النواب تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، وعضو ائتلاف دعم مصر، أن الائتلاف قام بعمل غرفة متابعة الانتخابات بكل دائرة، وغرفة عمليات رئيسية، لمباشرة سير العملية الانتخابية بصورة جيدة.

سحر عتمان: وظفنا 250 مواطن لتسهيل سير العملية الانتخابية 2018

أكدت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب عن دائرة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، أن الدائرة وظفت أكثر من 250 فرد رجالًا ونساءًا لتسهيل سير العملية الانتخابية، موضحة أن من بينهم مسئولي اتصال يتواجدون بشكل دائم في المكتب الخاص بها ومعهم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر لمعرفة أماكن لجان الانتخابات للمواطنين.

وأشارت عتمان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، إلى أنه تم تخصيص مجموعة من الشباب لاستقبال المسنين ومساعدتهم للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وبشكل لا يرهقهم، مؤكدة أن غدًا سيكون يوم عيد وعرس، مما جعلها توفر العديد من السيارات التي ستصحب المواطنين إلى مقر لجان انتخاباتهم.

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أنها ستصحب العديد من السيارات التي تحمل مكبرات أصوات لحث المواطنين على المشاركة، ولتشغيل الأغاني الوطنية والحماسية للاحتفال بهذا العرس، وهو ما يمثل خطوة قوية في تنمية الحياة السياسية في مصر.

وأفادت أن دائرة مشتول السوق تتكون من 33 لجنة، وأنها تراهن بشكل كبير على السيدات، مضيفة أنهم قوام ونسيج المجتمع المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads