المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلم أمك حلو".. سر جملة فجرت رأس فتاة دار السلام على يد شقيقها

الأحد 25/مارس/2018 - 07:16 م
صبري بهجت
طباعة
لم تتخيل "م. م"، 54 سنة، أن تشاهد نجلها محمد. ع"، 34 سنة، عاطل، وهو يتعدى على شقيقته مستخدمًا قطعة خرسانية "بلاطة" على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسط بركة من الدماء داخل شقتهم، لقيامها بمعاتبته بسبب تعديه على والدته "كلم أمك حلو".

"بركة من الدماء وبلاطة".. هذا ما تبقى شاهد على الواقعة التي شهدتها منطقة دار السلام، بعدما تعدى عاطل على شقيقته بوحشية حتى سقطت قتيلة أمام والدتها.

ظل في هياج لمدة نصف ساعة لا يستوعب لما يفعله، ولا يجيب لتوسلات شقيقته ولا صياح والدته التي كانت تردد لحظتها: "حرام عليك هتموت أختك"، استمر العاطل يكرر فعلته بالتعدي على أخته بحجر خرساني حتى انفجرت رأسها وسقطت جثة هامدة، هذا ما أثبتته النيابة في معاينتها " كسر بالجمجمه وتهتك بالرأس من الخلف ".

"محمد يعاني من مرض نفسي وانفصام في الشخصية".. كلمات بدأ بها "محمد. س"، أحد الجيران المتواجدين في العقار ذاته، قبل أن يكمل "كان دائم التعدي على أمه وأخته ليل ونهار ومعذبهم على طول.. أهو ربنا رحم أمه من الوش وأخته الله يرحمها". 

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، واقعة العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بمنطقة دار السلام، وتبين أن شقيقها وراء الواقعة بعد أن نشبت بينهما مشادة، انهال على رأسها بالضرب بحجر خرساني "بلاطة"، ما أدى إلى وفاتها.

جاءت بداية الواقعة بورود بلاغاَ لقسم شرطة دار السلام من شرطة النجدة بالعثور علي جثة داخل شقه بالعقار رقم 35 شارع السبع بنات عزبة خير الله ـ دائرة القسم، بالانتقال والفحص عثر علي جثه "عالية ع.ا.م" 22 سنة ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ، مسجاة علي ظهرها بصالة الشقة ترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن ( كسر بالجمجمه وتهتك بالرأس من الخلف ) وعثر بجوار الجثه علي حجر به أثار دماء "تم نقلها لمشرحة النيابة".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأشارت التحريات إلى قيام المتهم بالتعدي على والدته، بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابتها "بكدمات بالوجه" وقام بترك المنزل وعقب عودته قامت شقيقته المجني عليها بمعاتبته ونهره لتعديه علي والدتهما فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب على رأسها من الخلف باستخدام الحجر المعثور عليه محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده أسفل الطريق الدائري،وتحرر محضر بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads