المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" هيومان رستارت " خطوة جديدة لتنمية المجتمع وتطوير الشباب

الأحد 25/مارس/2018 - 09:26 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أقامه هيومان رستارت خلال اليومين الماضيين بمركز الفسطاط بالجيزة برنامج التأهيل السياسي للكوادر الشبابية بمشاركه أكتر من 20 شاب وشابة مصرية من مختلف المحافظات ،يهدف البرنامج إلى زيادة الوعي السياسي وتعميق المعرفة بالقوانين والقواعد و العلوم السياسية، وتطوير مؤهلات الكوادر الشبابية.

هذا البرنامج الذي تم تقديمه كمنحة مجانية للمشاركين شاملة الإقامة للقادمين من الأقاليم، يعتبر أحد الفعاليات التي تقيمها " هيومان رستارت بشكل مستمر منذ عام 2014 حتى ألان.

وقد عبر عن أهمية البرنامج والفائدة منه للمشاركين المدرب محمد أبو النور حيث صرح قائلا: أن مثل هذه البرامج يحتاجها الشباب المصري والعربي في الوقت الحالي للنهوض بالوطن والمرحلة القادمة سيكون بها دور كبير للشباب مؤكداً على جدية الدولة في تولي الشباب للمناصب والقيادة وأيضا الدولة العربية. 
ومن جهة أخرى عبر المشاركين عن النتائج التي حققوها بالمشاركة في هذه البرنامج فقد صرحت المشاركة السيدة المهندسة هديه ثابت الدردير مساعد رئيس مدينه الأقصر أن المشاركة في برنامج تأهيل الكوادر الشبابية للمشاركة في الحياة السياسية في هذه المرحلة ضرورية بناء علي تعليمات الرئيس لتأهيل إفراد قادرة علي المشاركة الفعالة في صناعه القرار في مصر والوطن العربي. 
. في حين يرى المشارك الشاب محمود الرمي الخبير في شؤون التعليم ان مثل هذه البرامج والدورات التي تقوم بها هيومان رستارت هي خطوه من ضمن محاربه الإرهاب والتطرف عن طريق إعطاء الشباب أهميه ودور بالمجتمع والمحاربة بالقوي الناعمة مثل الثقافة والتعليم ولصي بالحروب .

وقد صرح المشرف التنفيذي لهيومان رستارت احمد سعيد أن هذا البرنامج يعتبر باكورة الإعمال التنموية في مصر والتي تتبعها الحكومة المصرية في تطوير الكوادر وهو ضمن باقة من البرامج المستقبلية التي تنسق هيومان رستارت مع دوائر في الحكومة المصرية لتنفيذها وتطوير كوادرها في سبيل تنمية المجتمع المصري و تطوير مؤهلات العاملين بالدولة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads