المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الوادي الجديد يكرم معلمة مثلت مصر بالمنتدى العالمي لـ"مايكروسوفت"

الأحد 25/مارس/2018 - 10:03 م
الوادي الجديد - محمد حجي
طباعة
كرم اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد إحدى المعلمات المتميزات بقطاع التعليم بالمحافظة، وذلك بعد تمثيلها للمحافظة بالمنتدى العالمي لشركة مايكروسوفت شركاء في التعليم،  والذي تم انعقاده بسنغافورة منذ أيام قلائل. 
وقال إبراهيم عبد العزيز التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن مشاركة إحدى معلمات قطاع التعليم بالمحافظة في هذا المنتدى العالمي يعد من شأنه رفع راية التعليم بالمحافظة عاليا. 

وقالت مي عبد اللطيف معلم علوم بمدرسة البساتين الاعدادية بالخارجة،  والتي تم تكريمها اليوم أنها تقدمت بمشروع تكنولوجي لشركة مايكروسوفت عن الفشل الكلوي وطرق علاجه والوقاية منه وكيفية القضاء عليه، ونفذت مبادرة بمدرسة البساتين الاعدادية بالخارجة مع طلابها حول هذا المشروع، وتم إخطارها من الشركة بتصعيدها ضمن ١٠ مشاركين فقط من جمهورية مصر العربية لحضور المنتدى العلمي التكنولوجي لشركة مايكروسوفت وذلك بمدينة سنغافورة لمدة ثلاثة أيام. 

وأكدت مي أن المشروع لاقى استحسانًا كبيرًا من قبل المشاركين بالمؤتمر من كافة الدول معربة عن سعادتها لتمثيل المحافظة ومصر كلها بهذا المؤتمر العالمي، مشيرة إلى أن علم مصر وسام على صدرها والذي رفرف على أرض جمهورية سنغافورة مرددة "شرف لي أني مصرية ومن أفضل البلدان الوادي الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads