المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غرفة عمليات بديوان محافظة سوهاج لمتابعة سير انتخابات الرئاسة المصرية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 01:12 ص
غرفة عمليات-نتخابات
غرفة عمليات-نتخابات الرئاسة المصرية-سوهاج
أيمن الجرادى
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، بدء إنعقاد أعمال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير الإنتخابات الرئاسية 2018 م، على مدار 24 ساعة وطوال أيام الانتخابات والمقرر انطلاق فعالياتها الاثنين وتستمر لمدة 3 أيام.

واوضح المحافظ، ان غرفة العمليات بالمحافظة ستقوم بمتابعة سير الانتخابات فى 18 لجنة عامة تضم 720 مركز انتخابى و781 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، بإشراف قضائى تام، حيث يقوم 880 قاضى من جميع الهيئات القضائية بالإشراف على الانتخابات، يعاونهم 4200 موظف من الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والمحاكم، مشيرا الى ان عدد الناخبين بمختلف مراكز ومدن المحافظة ممن لهم حق التصويت يبلغ 2 مليون و860 ألف و973 ناخب.

وقد قرر المحافظ، تشكيل غرفة عمليات المحافظة برئاسته وعضوية مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والمستشار العسكرى للمحافظة، ووكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير ادارة الحماية المدنية، ورئيس المنطقة الأزهرية، ومدير مرفق الإسعاف ومدير عام الشئون القانونية بالديوان.

يذكر أن المحافظ، قد أعلن اليوم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمديريات والوحدات المحلية، وشدد على جميع الجهات المعنية بضرورة المتابعة المباشرة لكافة الأحداث التي تتم بجميع اللجان الإنتخابية على مدار الساعة، والتأكد من انتظام سير العملية الإنتخابية وبدء عمليات الإقتراع بكافة اللجان في الموعد المحدد له، وتذليل كافة العقبات.

وناشد عبدالمنعم، المواطنين من ابناء محافظة سوهاج بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، وظهور المحافظة بالمظهر المشرف والمساهمة بقوة فى هذا العرس الديمقراطى لتكون سوهاج من أولى المحافظات في نسب التصويت، كعادة المحافظة فى جميع المحافل والمجالات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads