المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمومية شركة "القاهرة الوطنية للاستثمار" تقر اليوم تعديلات مجلس الإدارة

الإثنين 26/مارس/2018 - 08:49 ص
حامد العدوى
طباعة
من المنتظر أن تعقد شركة القاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، اليوم الإثنين، جمعيتها العامة العادية للمصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن العام الماضي، والنظر فى نشاط الشركة عن الفترة من 1 يناير حتى 31 ديسمبر 2017، فضلاً عن تقرير مجلس الإدارة عن القوائم المالية المجمعة في نهاية العام الماضي.

وتتضمن بنود اجتماع الجمعية العمومية للشركة أيضًا، إقرار التعديلات التي طرأت على مجلس الإدارة، وتحديد بدلات أعضاء المجلس عن العام المالي الجاري المنتهي في ديسمبر 2018.

وسوف تناقش الجمعية، تعيين مراقب حسابات للشركة، مع تحديد أتعابه عن العام المالي الجاري، فضلاً عن إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2017.

وكانت القوائم المالية المجمعة لشركة القاهرة الوطنية للاستثمار والأوراق المالية، خلال 2017، أظهرت ارتفاعا في الأرباح بنسبة 71.2% على أساس سنوي.

وقالت القاهرة الوطنية، إنها لم تتمكن من توزيع أرباح في الأجل القصير على مساهمي الشركة، نتيجة لتكبدها خسائر متراكمة من السنوات السابقة، حيث بلغت بنهاية ديسمبر 2016، نحو 15.3 مليون جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads