المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات الرئاسة المصرية 2018| مصطفى بكري: أدليت بصوتي للرئيس السيسي

الإثنين 26/مارس/2018 - 10:31 ص
شروق ايمن
طباعة
أكد مصطفى بكري، الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب، أنه أدلى بصوته منذ قليل بمدرسة نهضة مصر الثانوية، للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، مشيرًا إلى أن حشد الرجال والنساء كان كبير، رافعين أعلام مصر ويهتفون للرئيس السيسي.

وأضاف بكري، في تغريدة له عبر موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، أنه أخذ دوره في طابور الناخبين، معربًا عن سعداته بالمشهد الانتخابي المبهر، لافتًا إلى أن ذلك يدل على وعي كبير من المواطنين.

وقال عضو مجلس النواب، إنه فور خروجه من اللجنة الانتخابية، وجد حشدًا كبيرًا من تجار أكتوبر ومن أبناء الصعيد، ينتظرون لحظة الإدلاء بأصواتهم تاركين أعمالهم منذ الصباح الباكر، ليردوا الجميل للقائد الذي أنقذ مصر وحافظ على هويتها، وأعاد مصر للمصريين وتبنى مشروع إعادة بناء مؤسسات الدولة وتنميتها، وعودة مصر لممارسة دورها المحوري، متابعًا "إنها رسالة لكل أعداء الوطن، وتحيا مصر، تحيامصر، تحيا مصر."

وفتحت مراكز الاقتراع، أبوابها أمام الناخبين، للإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حيث كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أول ناخب يصل إلى لجنته، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمدرسة الشهيد البطل مصطفى يسري.

وأشارت مراكز الإحصاء، إلى أن عدد الناخبين في محافظة القاهرة حوالي 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون في 1410 لجنة فرعية على مستوى محافظة القاهرة.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads