المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة الإدارية لـ"بوابة المواطن": نتابع أعمال 4 الآف عضو بانتخابات الرئاسية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 11:06 ص
هيثم رمضان- وليد سليمان
طباعة
تابعت غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية، صباح اليوم الأثنين، أعمالها بمتابعة انتقال أعضاء النيابة الإدارية إلى محافظات الجمهورية المختلفة وتوجههم إلى مقار لجان المحافظات المشاركين فى الانتخابات الرئاسية 2018.

وتأكدت غرفة العمليات نادي النيابة الإدارية من مباشرة لجان الاقتراع التى يشرف عليها أعضاء النيابة الإدارية، وأعمالها في المواعيد المقررة قانونيًا وسط إجراءات أمنية مشددة خارج المقرات اللجان وداخلها.

وأضاف مصدر بغرفة العمليات لــ"بوابة المواطن"، على قيام القوات الأمنية بتأمين تحركات المواطنين وتتابع الغرفة سير أعمال الاقتراع.

ويشارك أكثر من 4 آلاف من أعضاء النيابة الإدارية فى العملية الانتخابية مشيرة الى قيام القوات المسلحة بتخصيص عدد من الطائرات العسكرية لنقل أعضاء الهيئات القضائية المشرفين على الانتخابات الرئاسية بالأماكن النائية والمنعزلة، لتسهيل مهمة القضاة وتخفيف العبء عنهم وضمان استلام اللجان في التوقيتات المحددة لها.

وأعرب نادى النيابة الادارية لـ "بوابة المواطن"، عن شكره وتقديره واعتزازه بقواتنا المسلحة، ودورها الوطني كما اشادت غرفة عمليات نادى النيابة الادارية بدور وزارة الداخلية وتنسيقها الكامل مع قواتنا المسلحة لتامين كامل مراحل العملية الانتخابية واشارت غرفة عمليات نادى النيابة الادارية الى استمرار اعمالها حتى انتهاء كامل اعمال الاقتراع والفرز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads