المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزراء مصر أول المتواجدين أمام لجان الانتخابات الرئاسية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 12:29 م
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
حرص جميع الوزراء على أدلاء أصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018، صباح اليوم الاثنين، حتى يسير في أول الصفوف الانتخابية، لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد قيام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فقد قام الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة، بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، والتي انطلقت اليوم في الساعة التاسعة صباحا ،حيث أدلي بصوته الانتخابي بمقر لجنة مدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعى بالتجمع الأول.

وقد شارك وزير الخارجية لمدرسة سيزا نبراوى بالقاهرة الجديدة للإدلاء بصوته بالانتخابات، فقد وصل إلى مقر لجنته الانتخابية إلى مدرسة سيزا نبراوى الابتدائية بالتجمع الخامس، للإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية لعام 2018.

وحضر وزير النقل المهندس هشام عرفات منذ صباح باكر لكي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، حيث حرص علي الوقوف في طابور الناخبين ليدلي بصوته.

وقد أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، وذلك بلجنة مدرسة الشهيد مصطفى يسرى بمصر الجديدة للإدلاء بصوته.

وشارك وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، صباح اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018 بمدرسة سيزا نبراوي في القاهرة الجديدة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads