المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب الوادى الجديد جمال آدم لـ "بوابة المواطن": "سأنتخب السيسي ردا للجميل"

الإثنين 26/مارس/2018 - 01:02 م
محمد حجي
طباعة
أدلى النائب جمال آدم عضو مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد في أول أيام العملية الانتخابية بصوته أمام لجنة مدرسة الخارجة الابتدائية المشتركة بمدينة الخارجة وسط إقبال كثيف من المواطنين الذين حضروا للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية التي تقام لمدة اليوم ولمدة 3 أيام.

وأكد أدم في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن" أنه حضر لكي نشارك بشكل إيجابي ونمارس حق من حقوقنا الدستورية ونقول نعم للرئيس السيسي استكمالا لمسيرة التنمية والاستقرار على أرض مصرنا الحبيبة بصفة عامة ومحافظة الوادي الجديد بصفة خاصة.

وأكد أن اختياره للرئيس السيسي لم يأتي من فراغ ولكن للإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الرئاسية الأولى حيث تم تدشين مشروع المليون ونصف المليون فدان على أرض الفرافرة ومشروع الطاقة الشمسية العملاقة والطرق القومية والتي تعد شرايين الحياة للوادي الجديد.

كانت لجان الانتخابات فتحت أبوابها في تمام التاسعة صباح اليوم بمحافظة الوادي الجديد فى 61 لجنة فرعية، تشرف عليها 5 لجنة عامة، و 60 مركزا انتخابيا ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الوادى الجديد، 168 ألفا و836 مواطنا، يصوتون. وعدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية، 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية، تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads