المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن يتوافدون على مقار لجان الانتخابات الرئاسية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 03:10 م
نور محمد
طباعة
توافد نجوم الفن، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 لاختيار الرئيس السيسي، حيث انطلقت أولى أيام الماراثون الانتخابي اليوم، وفتحت اللجان أبوابها منذ الصباح الباكر لاستقبال الناخبين.

مدحت صالح يدلي بصوته بمدرسة القرية السياحية بأكتوبر

وأدلي الفنان مدحت صالح ، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018 بلجنة مدرسة القرية السياحية فى الحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

مفيد فوزى يصوت فى مدرسة جمال عبد الناصر بالدقى

شارك الإعلامي الكبير مفيد فوزي في الانتخابات الرئاسية 2018 ، حيث توجه إلي مدرسة جمال عبد الناصر التابعة لدائرة الدقى ، فى اللجنة رقم 242 ، منذ صباح باكر لكي يدلي بصوته، حيث فتحت اللجنة أبوابها فى تمام التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

محمد هنيدى في مدرسة المنارة الإسلامية للغات بحى العجوزة 

أدلى الفنان محمد هنيدى بصوته، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، حيث حرص على التوجه لمقره الانتخابي في مدرسة المنارة الإسلامية للغات بحى العجوزة بمحافظة الجيزة، حيث تشهد المقرات الانتخابية كثافة في التأمين من جانب القوات المسلحة والشرطة.

وقال هنيدى، فى تصريحات صحفية فور الإدلاء بصوته، حرصت على المشاركة فى الانتخابات باليوم الأول لأنه واجب وطنى على جميع المصريين.

لبلبة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية بـ"الدقى"

وصلت الفنانة لبلبة للإدلاء بصوتها فى لجنتها الانتخابية بهيئة المشروعات الزراعية بمنطقة الدقى.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الجيزة 5 ملايين و257 ألفا و734 مواطنا يصوتون فى 983 لجنة فرعية، تشرف عليها 23 لجنة عامه و567 مركزا انتخابيا.

إدوارد يحتفل بمشاركته في الانتخابات الرئاسية 2018 

شارك الفنان إدوارد في الانتخابات الرئاسية 2018 ، حيث نشر صور له عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" ، عقب الإدلاء بصوته منذ قليل، وعلق إدوارد على الصور، قائلا: " حبيت أكون من أوائل الناس اللي نزلت".

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الجيزة 5 ملايين و257 ألفا و734 مواطنا يصوتون فى 983 لجنة فرعية، تشرف عليها 23 لجنة عامه و567 مركزا انتخابيا.

نبيلة تدلي بصوتها بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بالدقى

توجهت الفنانة نبيلة، للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بالدقى، على الرغم من إصابتها بإلتواء في القدم، إلا أن هذه الإصابة لم تمنعها من تلبية نداء الوطن.

يذكر أن نبيلة عبيد، تعرضت لالتواء فى القدم فى المطار أثناء عودتها من بيروت، وذلك بعد تكريمها فى مهرجان زمن الفن الجميل.

شريف منير يدلي بصوته بـ"روضة المنيل"

أدلى الفنان شريف منير بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2018 داخل لجنة مدرسة على الجارم بمنطقة روضة المنيل التابعة لدائرة مصر القديمة والخليفة والمقطم.

وحرص الفنان شريف منير على مصافحة المواطنين ورجال الحيش والشرطة القائمين بالتأمين أمام اللجان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads