المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة: الإقتراع يسير بشكل جيد ولا توجد أي شكاوى لدينا

الإثنين 26/مارس/2018 - 01:40 م
رانيا منصور
طباعة
صرح الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بأن هناك 16 حالة أصيبت بأزمات صحية اليوم أثناء عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، منذ الصباح وحتى الآن، مؤكدا أن جميع الحالات مستقرة وتم توفير الرعاية الصحية لها ومشيرا إلى إصابة أحد الناخبين بأزمة قلبية وتم نقله على الفور لأقرب مستشفى.

وأضاف عماد الدين في حواره لاون لايف، بأن هناك مسن طلب أن ينقل لمقره الانتخابي بسيارة إسعاف وخرج رئيس اللجنة ليأخذ توقيعه على بطاقة الاقتراع قائلا"هذه هي مصر واروح المصرية".

وأوضح وزير الصحة إن غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة تتابع العملية الانتخابية عن كثب والتغطية الاعلامية عبر شاشات كبيرة لجميع الفضائيات المصرية والعالمية، لافتا إلى أن هناك متابعة دورية في كل مستشفى وخاصة مستشفيات الحال المخصصة للحالات الصحية الطارئة، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر الدم والكوادر الطبية والإداريين.

وتابع أنه تم الغاء جميع الاجازات تماما والحرص على تواجد التخصصات النادرة الاوعية الدمويةوالمخ والاعصاب وجراحة الصدر والعظام المتقدمة.

الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية يتنافس فيها كل من عبد الفتاح السيسي، ورمزه النجمة، لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، ورمزه الطائرة، وأجريت الانتخابات الرئاسية في الخارج في 16 و17 و18 من مارس الحالي، فيما بدأت الانتخابات في الداخل اليوم 26 مارس وتستمر حتى الـ28 من الشهر ذاته.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفًا و138 مصريًا يصوتون في 13 ألفا و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضى تقريبًا يعاونهم 110 ألف موظف

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads