المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أحداث الـ 5 ساعات الأولى من انتخابات الرئاسة 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 02:20 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم " بوابة المواطن"، تقريرًا مفصلًا عن الساعات الأولي في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وإليكم أهم ما جاء من أخبار:

السيسي داخل اللجنة أثناء الإدلاء بصوته

أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، داخل لجنة مدرسة الشهيد البطل مصطفى يسري بمصر الجديدة.

الرئيس السيسي يصافح المواطنين بعد الإدلاء بصوته
حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مصافحة العديد من الموظفين والمشرفين على العملية الانتخابية داخل مقره الانتخابي بمدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة بمصر الجديدة، بالقاهرة، كما قام الرئيس السيسي بمصافحة عدد من المواطنين قبل خروجه من مقره الانتخابي.

سيدة مصر الأولى تدلي بصوتها بالعرس الانتخابي
أدلت السيدة انتصار سيدة مصر الأولى، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، منذ قليل، داخل لجنة مدرسة الشهيد البطل مصطفى يسري بمصر الجديدة.

رئيس الوزراء يدلي بصوته
توجه شريف اسمماعيل الادلاء بصوته بمقر لجنته بمدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة، وهي نفس المدرسة التي ادلى بها الرئيس السيسي بصوته في وقت باكر من صباح اليوم، وقد تحمل شريف اسماعيل المسئولية في وقت بالغ الدقة وواجه مع الوطن العديد من التحديات رغم الأزمة الصحية التي ألمت به.

وزير التجارة والصناعة يدلي بصوته في القاهرة الجديدة
أدلى وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، صباح اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018 بمدرسة سيزا نبراوي في القاهرة الجديدة.


وزير الصحة يدلي بصوته في مقره الانتخابي
قام الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، بالادلاء بصوته بمقر لجنته الانتخابية، اليوم الاثنين.

وزير بدرجة مواطن.. هشام عرفات في طابور الانتخابات
وقف المهندس هشام عرفات وزير النقل في الطابور الخاص بالناخبين استعدادا للادلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، وأثبت عرفات بذلك عدم وجود اي تفرقة بين مسئول ومواطن في المشهد الانتخابي اليوم.

وزيرة الاستثمار تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة 2018
قامت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بمقر لجنتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

رئيس مجلس النواب: لبوا نداء الوطن
أكد على عبد العال، رئيس مجلس النواب، عقب ادلائه بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم، ان المشاركة في الانتخابات تعد رسالة للمصريين للعالم بأن مصر مستقرة والبلاد قوية وتسير في طريق التنمية بخطى ثابتة.

البابا تواضروس يدلي بصوته
يدلي الآن الباب تواضروس بابا الكنيسة الارذوكسية بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018.

شيخ الازهر يدلي بصوته وسط حشد من المواطنين
قام شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، بالإدلاء بصوته في لجنة الاقتراع الخاصة به وسط حشد كبير من الجماهير والمواطنين، وتعاون من قبل المسئولين والمتواجدين داخل اللجنة.

البابا تواضروس: المشاركة في الانتخابات تساوي الدفاع عن الوطن
أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أن الشعب المصري في خروجه خلال الانتخابات الرئاسية 2018 سيكون مثل المحار الذي يقف في سيناء ويضحي بروحه في سبيل وطنه، مشيرًا إلى أن كله عليه أن يتكاتف الآن ويحقق شعار يد تبني ويد تحمل السلاح، لافتًا إلى أن أفراد الشعب لا يقلوا في حبهم لوطنهم عن قوات الجيش والشرطة.

شريف إسماعيل: المشاركة حق للوطن..ونسبة التصويت ستكون عالية
وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، رسالة الى المصريين بضرورة المشاركة فى الانتخابات لأنه حق الوطن، وحقكم الدستوري، متوقعا ان تكون نسب المشاركة فى التصويت على الانتخابات مرتفعة.

السيسي يشيد بكثافة الإقبال على لجان الانتخابات من غرفة عمليات حملته
يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي مجريات العملية الانتخابية من داخل غرفة العمليات التي جهزتها حملته الانتخابية الرسمية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads