المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصور أشرف العراقي يصوت في الانتخابات الرئاسية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 01:52 م
علي صلاح
طباعة
أدلي أشرف عراقي المصور الصحفي الرياضي الشهير، بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018.

وقال أشرف خلال تصويته في الانتخابات، " كان لازم أنزل انتخب عشان مصر أم الدنيا كلها السيسي رئيسا لفترة رئاسية ثانية، وان شاء الله اللى جي احسن واحلي واجملوخير علينا كلنا.

وفتحت مراكز الاقتراع، أبوابها أمام الناخبين منذ قليل، للإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حيث كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أول ناخب يصل إلى لجنته، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمدرسة الشهيد البطل مصطفى يسري.

وأشارت مراكز الإحصاء، إلى أن عدد الناخبين في محافظة القاهرة حوالي 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون في 1410 لجنة فرعية على مستوى محافظة القاهرة.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads