المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهيئة الوطنية تكشف حقيقة تصويت الوافدين في غير لجانهم الأصلية

الإثنين 26/مارس/2018 - 03:35 م
أحمد زكي
طباعة
أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن جميع المواطنين يجب عليهم التصويت أمام اللجان الانتخابية المدرجة فيها بياناتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

ومن جانبه أكد المستشار محمد حلمي الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الناخبين الذين سجلوا رغباتهم كوافدين في مكاتب الشهر العقاري والمحاكم الابتدائية من أجل تغيير لجنتهم الانتخابية أصبح في إمكانهم التصويت في مقار اللجان التي أبدوا رغباتهم في الوقوف أمامها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل اليوم الأول من انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الداخل، مؤكدة أنها تابعت كافة اللجان الانتخابية.

ومن جانبه أكد المستشار محمود حلمى الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسم اللهيئة، أن اللجان التي تأخر فتحها كانت لأسباب مختلفة، وجميعها خارجة عن الإرادة، إلا أن جميع اللجان انتظم العمل فيها بحد أقصى التاسعة والنصف من صباح اليوم، مشيرًا إلى أن اليوم الأول شهد انسيابية في جميع اللجان دون وجود تجاوزات تذكر من جانب حملتي المرشحين على مقعد رئيس الجمهورية.

الجدير بالذكر أن عملية التصويت داخل مصر في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، تجري داخل 367 لجنة عامة، و 13706 لجنة فرعية و18 ألف قاضٍ و 110 ألف موظف.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى على مدار أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الحالي كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads