المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة المرأة ذات الإعاقة تشيد بإقبال النساء والفتيات على انتخابات الرئاسة المصرية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 04:57 م
شروق ايمن
طباعة
تشيد لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومى للمرأة، بقيادة النائبة الدكتورة هبة هجرس، بالإقبال الكبير لشرائح النساء والفتيات ذات الإعاقة في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة المصرية 2018، داعية كل فتاة وسيدة ذات إعاقة في أنحاء مصر لم تصوت اليوم، إلى النزول إلى لجان الانتخابات والتصويت غدًا أو بعد غد.

ودعت اللجنة، كل سيدة وفتاة ذات إعاقة واجهت أو تواجه عائق أو مشكلة داخل لجان الانتخابات، أو تريد الاستفسار عن كل ما يخص العملية الانتخابية 2018 أو لجنتها التى تريد التصويت فيها،  إلى التواصل وفورًا مع غرفة عمليات المجلس عبر الخط الساخن رقم 15115، أو عبر إرسال الصور والرسائل على تطبيق الواتس أب على الأرقام 01007525600 / 01099299191.

كما تؤكد اللجنة،  أنها توافقت مع غرفة عمليات المجلس القومي لشئون الإعاقة، على التواصل مع شكوى أي سيدة أو فتاة ذات إعاقة فورًا، وأن الغرفة تستقبل شكاوى واستفسارات النساء والفتيات ذات الإعاقة على رقم 01061754368.

وأكدت هجرس، مقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس، أن الإقبال الكبير للنساء والفتيات ذات الإعاقة في يوم الانتخابات الأول، يعكس وعي كبير لدى هذه الشريحة حول أهمية دورهن في دعم استقرار ونهضة بلدنا مصر، ويعتبر رسالة إلى كل المصريين بأن المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية 2018، واجب لا يجب أن نتخلف عنه أبدا.

وأوضحت السيدة مها هلالي، مقرر مناوب اللجنة، أن إقبال النساء والفتيات ذات الإعاقة المكثف اليوم على صناديق الاقتراع في كل المدن والقرى والنجوع المصرية، يؤكد استجابة أبناء هذه الشريحة للحملة التى أطلقها المجلس القومي للمرأة، ونفذتها اللجنة في القاهرة والمحافظات لتوعية النساء والفتيات ذات الإعاقة بضرورة مشاركتهن في الانتخابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads