المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات الرئاسة 2018..رجال الرياضة يدلون بأصواتهم في الانتخابات

الإثنين 26/مارس/2018 - 05:17 م
احمد محمد
طباعة
حرص رجال الرياضة المصرية على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم، حيث شارك المستشار مرتضي منصور عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، وحرص على التواجد منذ اليوم الأول، نظرًا لكونه واجب وطني على الجميع.

كما قام العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وكشف الناقد الرياضي حسن المستكاوي عن أنه نزل للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية لشعوره أن صوته سيكون كالرصاص في قلب كل إرهابي هدفه تخريب مصر.

وأوضح المستكاوي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحاول النهوض بمصر ويخطط لـ30 سنة قادمة.

كما حرص الإعلامي أحمد شوبير، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، والإدلاء بصوته صباح اليوم، بمدرسة ميت عقبة الابتدائية في المهندسين.

وقام ممدوح الششتاوى المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي بدأت اليوم، وتستمر لمدة ثلاث أيام.

وأكد الششتاوي على أن مشاركته في الانتخابات نابع من كونه يرغب في المشاركة في العروس الديموقراطي، تابع الانتخابات ستبرهن علي من يستحق هذا المنصب .

توجه منذ قليل طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق إلى اللجنة الانتخابية الخاصة به، للمشاركة في انتخابات الرئاسة 2018.

حرص هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، التي انطلقت اليوم وتستمر لمدة 3 أيام .

وشارك أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك، في الانتخابات الرئاسية 2018، في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية المصرية.

ووجه على ماهر المدير الفني لنادي الأسيوطي سبورت، دعوة لجموع الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي بدأت اليوم واختيار رئيسا للبلاد لـ4 سنوات قادمة، مؤكدًا أن مصر تحتاج منا جميعًا الوقوف بجوارها واختيار من يصلح لقيادة البلاد في مرحلة صعبة نحتاج فيها لاستمرار مسيرة الإنجازات.

كما أدلى أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، ونجم الأهلي والزمالك السابق، صباح اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة ديوان وزارة الزراعة في الدقي.

وقال الحكم الدولي المساعد أيمن دجيش في تصريحات خاصة اليوم لبوابة " المواطن " بأنه سيشارك في الانتخابات الرئاسية لهذا العام والتي بدأت اليوم ولمدة ثلاثة أيام من أجل مصر وأمنها واستقرارها ومحاربة الفساد والإرهاب .

كما أكد أيمن يونس لاعب الزمالك والمنتخب السابق والمحلل الفني، أنه سيقوم بإدلاء صوته للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الجارية حاليًا.

كما فتحت مراكز الاقتراع، أبوابها أمام الناخبين منذ قليل، للإدلاء بصوتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حيث كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أول ناخب يصل إلى لجنته، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمدرسة الشهيد البطل مصطفى يسري.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads