المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عمليات حملة مواطن": تزايد أعداد الناخبين بعد ساعة الراحة في الانتخابات المصرية 2018 "صور"

الإثنين 26/مارس/2018 - 05:22 م
شروق ايمن
طباعة
رصدت غرفة عمليات الحملة الرسمية "مواطن لدعم الرئيس"، بمقر جبهة "شارك"، تزايد أعداد الناخبين باللجان الانتخابية، بالقاهرة والمحافظات وعلى رأسهم "قنا وبنى سويف والبحيرة والشرقية وسوهاج والجيزة"، وذلك عقب انتهاء ساعة الراحة المقررة ظهر اليوم، ويتواصل توافد المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المصرية 2018.

وقال المهندس مصطفى حسن عبد العظيم، رئيس جبهة شارك مصر أهم" ورئيس حزب الأمل والعمل، إنه يُتابع مع منسقى وأمناء الجبهة والحزب بالمحافظات، توجيهاته وتعليماته بمساعدة المواطنين، وتذليل الصعاب أمامهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى لجانهم الانتخابية والإدلاء بأصواتهم بسهولة تامة.

وأكد "عبد العظيم"، أن توافد الناخبين على اللجان فى تزايد ملحوظ، متوقعًا كثافة التصويت مع نهاية اليوم، حيث يتمكن الموظفين والعاملين من المشاركة عقب انتهاء أعمالهم.

ومن جانبه، قال محمد فاروق منسق عام الحملة إن مشاركة المصريين فى ماراثون الانتخابات مطمئن، ويشير إلى انتهاء الاستحقاق الانتخابى بنسبة تصويت عالية.

وقال إسلام فودة مسئول غرفة العمليات، إنه هناك متابعة دقيقة لمجريات عملية التصويت لحظة بلحظة، متوقعًا تزايد أعداد الناخبين خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا أن الحالة العامة لماراثون الانتخابات تشهد حالة استقرار كاملة.

وأكد عبد الشافى مقلد، المستشار الإعلامى للحملة والجبهة، أن غرفة العمليات المركزية، تُتابع عن كثب سير العملية الانتخابية، كما تتابع تنفيذ مُنسقى وأمناء جبهة شارك وحزب الأمل والعمل لتعليمات وتوجيهات المهندس مصطفى حسن عبد العظيم رئيس الجبهة ورئيس الحزب، بفتح مقرات الحزب والجبهة بالمدن والمحافظات لمساعدة المواطنين وتذليل الصعاب أمامهم ليتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads