المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير أمن بورسعيد عن الانتخابات الرئاسية: التعامل بكل حسم مع الخارجين عن القانون

الإثنين 26/مارس/2018 - 08:41 م
هيثم رمضان
طباعة
أكد اللواء أمجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد، أن إقبال المواطنين على التصويت فى الانتخابات الرئاسية، اليوم الاثنين، يعكس مدى قوة الدولة المصرية واستقرارها الداخلي.

وأضاف مدير الأمن، أن الشعب قادر على التحدي والمرور من الصعاب واقتلاع جذور الإرهاب، وكلما زادت الضغوط ظهر معدن الشعب الأصيل، مشيرًا إلى أن الاجهزة الأمنية بالمحافظة تتولى تأمين 209 لجنة ومركز انتخابي، مدعومين ببوابات إلكترونية للكشف عن المعادن.

وأشار مدير الأمن خلال جولة ميدانية، إلى أن أي محاولة المساس بسير العملية الانتخابية سيتم التعامل معها بكل حسم وقوة، موضحًا أن العملية الانتخابية تسير بهدوء.

وكان اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، تفقد مساء اليوم الاثنين، أعمال متابعة تأمين سير العملية الانتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن واطمأن على تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين فعاليات الإنتخابات الرئاسية.

وأجرى الوزير عدة إتصالات مع مديرى الأمن على مستوى الجمهورية عبر منظومة الفيديو كونفرانس ووجه بضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والمتابعة المستمرة للحالة الأمنية وتذليل كافة العقبات التى قد تواجه الناخبين لا سيما كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة بما ساهم في تهيئة الأجواء المناسبة للإدلاء بأصواتهم.

كما وجه وزير الداخلية، بضرورة المتابعة المستمرة لبلاغات المواطنين والتفاعل الفورى معها.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads