المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدخني: شن حملات مكثفة على مراكز الدروس الخصوصية ببني سويف

الإثنين 11/يوليو/2016 - 05:52 م
احمد فتحي
طباعة
صرح نبوي الدخني، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بأنه سيتم شن حملات مكثفة على مراكز الدروس الخصوصية، اعتبارًا من الأسبوع المقبل، وتفعيل الضبطية القضائية على الدروس الخصوصية.

وأكد "الدخني"، أن هذه الحملة تأتي بناء على توجيهات وزير التربية والتعليم، في اجتماعه مع وكلاء الوزارة ومديري العموم على مستوى الجمهورية بالفيديو كونفرانس يوم الأحد الموافق 10 يوليو، مؤكدًا أنه جار التنسيق مع الجهات المعنية لبدء حملات على مراكز الدروس الخصوصية بجميع مراكز المحافظة من خلال إدارة الشؤون القانونية بالمديرية، مشددا على أنه سيتم تطبيق القرارات الوزارية بكل حسم للتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية.

وأصدر وكيل الوزارة، تعليماته لمديري الإدارات ومديري المراحل بفتح المدارس للمجموعات الدراسية، بناء على القرار الوزاري رقم (53) لسنة 2016 م المنظم للمجموعات الدراسية، والذي يتيح للمعلم الحصول على 90% من الدخل و10% للمدرسة والنقابة، كما يتيح الفرصة للمعلم اختيار المدرسة التي يتم إعطاء المجموعات بها، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة للطالب لاختيار المعلم.

وأشار "الدخني" إلى أنه سيجري حركة تنقلات وتعيينات، بين مديري ووكلاء الإدارات التعليمية، خلال الأيام القليلة المٌقبلة، وأنه سيجري مقابلات شخصية مع المرشحون للإدارات التعليمية، لاستبعاد من لم تنطبق عليه الشروط.

وأضاف أن حركة التنقلات والتعيينات المنتظرة، تهدف إلى الدفع بعناصر جديدة وكوادر شبابية للاستفادة منهم في خدمة العملية التعليمية بالمحافظة، منوها أن المديرية أعدت خطة بالتنسيق مع الإدارات التعليمية بالمراكز، لسد عجز المعلمين، قبل بداية العام الدراسي الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads