المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات مصر تنتفض من أجل اختيار رئيسها في الانتخابات المصرية 2018 (فيديو وصور)

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 11:34 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
في اليوم الثاني على التوالي من انتخابات الرئاسة المصرية 2018، بدأ اليوم الثلاثاء، توافد أعداد كبيرة وحاشدة على لجان ومقار الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم بجميع محافظات الجمهورية، حيث أصر مواطني المحافظات على الاحتفال بالعرس الانتخابي، والنزول للتصويت في الانتخابات معبرين عن فرحتهم لما بتمر به مصر الغالية من تشييد مشروعات، والتنمية التي وصلت إليها لتنافس كافة دول العالم.

سوهاج
حيث أصر عروسان يدعيان "مصطفى القعيد "و"انتصار" بمدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، على الإدلاء بأصواتهم وهم في ملابس الزفاف، قبل استكمال حفل العرس البهيج وسط العائلة والاصدقاء.

وقال العريس "مصطفى محمد أحمد على القعيد"، إن فكرة التواجد بزى الزفاف نبعت من حبنا للرئيس السيسي، وأقترحت الفكرة على العروسة ووافقت على موعد الفرح، فى نفس موعد الانتخابات الرئاسية، وقالت العروسة "انتصار محمد راشد القعيد"، إن فرحها يتزامن مع فرحة مصر وإثبات للعالم صمودها ورغبتها فى البناء وتحقيق التنمية الشاملة لمصر ام الدنيا وتحت القيادة الحكيمة.

الغربية
واحتفلت سيدة عجوز أمام لجنة الشهيد عارف بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، أثناء إجراء عملية الاقتراع على انتخابات الرئاسة 2018، بطريقتها الخاصة، حيث قامت بالرقص على انغام "تسلم الأيادي"، فرحة بمصر وبما تمر به من أزدهار وتقدم.

البحر الأحمر
وعلى جانب أخر أعداداً حاشدة من أمام اللجان الانتخابية بمدينة حلايب، وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حباً منهم للوطن وحرصهم على الوقوف بجانب مصر الغالية إعادة بنائها واستكمال ما قد تم من قبل من أعمال البناء والتشييد.

وقف الكثير من المواطنين أمام اللجان الانتخابية وتريد الأغاني الوطنية وأغاني الجيش، فارحين بما تمر به مصر من لحظات النجاح وازدهار .

الوادي الجديد
وشهدت لجان السيدات بمحافظة الوادي الجديد في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ إقبالا ملحوظا ما اضطر الناخبات للوقوف في طوابير طويلة انتظارا لدخول اللجنة والادلاء باصواتهم.

كانت اللجان الانتخابية بمحافظة الوادي الجديد فتحت ابوابها في تمام الساعة التاسعة صباحا في ثاني ايام الاستحقاق الرئاسي ولم تتاخر اي لجنة عن نوعدها حسب تأكيد رئيس اللجان العامة للانتهابات بالوادي الجديد.

جنوب سيناء
شهدت لجنة مدرسة بدر الإبتدائية الخاصة بالرجال فقط بمدينة الطور اقبال شديد من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم منذ افتتاح اللجنة في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وتم رصد تواجد عدد من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة باللجنة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018.
وقال الشيخ مساعد محمد حميد من قبيلة الجبالية بمدينة سانت كاترين أنه يقيم بمدينة سانت كاترين ولجنته الانتخابية بمدرسة بدر الابتدائية بمدينة الطور ورغم ذلك تحمل مشقة السفر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الدقهلية
وشهدت محافظة الدقهلية أقبال عدد كبير من المواطنين بعد فتح اللجان للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018، حيث تجمع عدد حول اللجان حرصا على ان يكونوا اول من يدلى بأصواتهم داخل اللجان فى اليوم الثانى على التوالى.

الإسكندرية
وبدأت اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية، فى استقبال الناخبين للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، بقطاع وسط وغرب وشرق المحافظة.

وشهدت لجان وسط وغرب المدينة كثيفاً من المواطنين أمام اللجان وظهر ذلك باللجنة 18 رجال بمدرسة عمرو بن العاص دائرة محرم بك بشارع جرين بمحرم بك.

بني سويف 
وصرحت دعاء سمير، المدرسة في مدرسة الحديثة الإعدادية للبنات، بمدينة بني سويف، "هنتخب السيسي هو احنا لينا غيره"، وأضافت في لقاءها بعدسة "بوابة المواطن": إبني "جاسر"، أصر أن يرتدى لبس الجيش ويذهب معي الي اللجنة الانتخابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads