المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2018.. إنسانية رجال الشرطة تفصح عن نفسها..وبطولة المرأة المصرية مستمرة

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 01:08 م
سارة منصور
طباعة
دقت الساعة وعادت الصناديق الانتخابية في استقبال آراء الناخبين مرة أخرى في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2018 في تمام التاسعة صباحا وتستمر حتى التاسعة ليلًا.
ويشهد اليوم الثاني الكثير من المشاهد على هامش التصويت التي تبرز معدن الشعب المصري والمسئولية الوطنية القادر على حملها علي عاتقه.
"عفوية إنسانية" 
ففي عدة لقطات رصدت كاميرا بوابة المواطن صورا لرجال الشرطة وهم يساعدون كبار السن من المسنين والمسنات للوصول للجان من حمل الكراسي المتحركة أو الأخذ بأيديهم حتى باب اللجنة.
ولعل إنسانية رجال الشرطة المكلفين بالتأمين لم تبدأ اليوم فقط، بل رصدت كاميرات الإعلام بالأمس الآلاف من الصور يوم أمس التي لخصت المشهد الانتخابي الجميل.
"النساء يتصدرن المشهد الانتخابي"
من جهة أخرى تصدرت النساء المشهد الانتخابي، حيث تجمعت مجموعة كبيرة من نساء منطقة باب الشعرية، في الساعات الأولى من اليوم الثاني للانتخابات، أمام مدرسة رمسيس للغات، وذلك للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية 2018.
وأكدت النساء المجتمعة أمام اللجان الانتخابية على أهمية المشاركة في الانتخابات، ومساندة الدولة وإعادة بناءها نظرا لمستقبل أفضل لأولادهم.
"رقص وزغاريد أمام اللجان"
فيما احتفل المواطنون المصريون، بانطلاق الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، في منطقة التبين بحلوان ومنطقة الزمالك، حيث سادت الشوارع، أجواء الرقص والزغاريد، على أغنية للفنان شعبان عبد الرحيم، وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين الأهالي.
"طوابير أمام اللجان"
رصدت عدسة "بوابة المواطن" نسبة إقبال عالية للمواطنين أمام لجان انتخابات الرئاسة المصرية بمدرسة الزمالك، حيث شهدت مدرسة الزمالك القوميةوقوف أعداد كبيرة من الناخبين في طوابير أمام المدرسة.

وعلي أنغام الأغاني الوطنية قام الناخبين بالرقص والتصفيق أمام اللجان احتفالا بالعرس الديمقراطي لـ الانتخابات الرئاسية المصرية 2018.
"مشهد انتخابي فاخر باليوم الأول"
وكان اليوم الأول قد شهد إقبالا كثيفا حسب تصريحات رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، كما أدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في تمام الساعة التاسعة من صباح أمس الاثنين، بمدرسة الشهيد مصطفى يسري، وتابع بعدها مجريات العملية الانتخابية من غرفة العمليات الخاصة بحملته الانتخابية.
كما أدلى المرشح المنافس موسى مصطفى موسى بصوته، وسط حشد جماهيري، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بصوته، والدكتورة سحر نصر، وشيخ الأزهر والبابا تواضروس في الانتخابات الرئاسية 2018.
وصنع الشعب المصري لوحة وطنية رائعة مساء أمس يزينها ألوان علم مصر، مع توقع بإقبال أكثر كثافة اليوم وغدًا.
ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 2018 كلا من المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى موسى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads