المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية: انتظام العمل بجميع لجان الانتخابات الرئاسية 2018 (صور)

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 12:13 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
واصل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، لليوم الثاني على التوالي لانتخابات الرئاسة 2018 ومن داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة، متابعة سير العمل باللجان الانتخابية بنطاق المحافظة من خلال الاتصالات المباشرة مع مسئولي غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء للاطمئنان على كافة الإجراءات المتخذة للتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم بجميع اللجان الفرعية والعامة ومراكز الاقتراع.

وأكد المحافظ، انتظام العمل بكافة اللجان منذ الصباح وفتح اللجان في التاسعة صباحا لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم، مشيرًا الى أن التأمين الكامل لكافة اللجان من خلال القوات المسلحة والشرطة بالتعاون مع الوحدات المحلية وجميع الاجهزة التنفيذية.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن هناك اتصالات مستمرة مع السادة المستشارين رؤساء واعضاء اللجنة العليا للانتخابات شمال وجنوب الدقهلية لحل اية مشكلات باللجان الانتخابية فورًا.

ومن الجدير بالذكر أن غرفة العمليات بالمحافظة تواصل عملها بحضور ممثلين من كافة الجهات المعنية لمتابعة سير العملية الانتخابية والتواصل مع كافة اللجان.

هذا وقد شهدت المحافظة اقبالا كثيفا في اول ايام انتخابات الرئاسة امس الاثنين بجميع مراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة والذين سارعوا بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

حضر متابعة سير العمل بالغرفة الرئيسية اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، القيادات الامنية والتنفيذية اعضاء غرفه العمليات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads