المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو غزالة: الزغاريد والأغاني الوطنية صنعت جوًا جميلاً في الانتخابات المصرية 2018 (فيديو)

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 12:09 م
رانيا منصور
طباعة
أكدت هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس بعثة الجامعة للإشراف على الانتخابات، أن جميع ملاحظات البعثة التي اتخذتها من خلال متابعتها القريبة للعملية الانتخابية جاءت إيجابية وتسجل لمصر وللجهات المعنية المشرفة على العملية الانتخابية، مشيدة بدور الهيئة الوطنية للانتخابات وجهدها البارز في التنظيم الرائع للانتخابات في يومها الأول وبداية اليوم الثاني.

وأضافت أبو غزالة، لفضائية ON LIVE، أنها ستتوجه، اليوم الثلاثاء، لمتابعة اللجان الانتخابية ومراكز الاقتراع بمحافظة الاسكندرية، لافتة إلى أن متابعته للجان بمحافظة القاهرة لم ينتج عنها رصد أي مخالفات، لافتة إلى التواجد الكثيف للمرأة المصرية، مؤكدة أنها ليس غريب على المرأة المصرية المتصدرة للمشهد المصري في كافة المجالات والاستحقاقات.
وتابعت أبو غزالة، كلامها بأن الورود والزغاريد والأغاني الوطنية الحماسية صنعت جوًا جميلاً للعملية الانتخابية أمام العديد من مراكز ولجان الاقتراع، مشيرة إلى عمليات التأمين المشددة التي قامت بها عناصر الجيش والشرطة والتي تسجل لهم في ملف الانتخابات الرئاسية المصرية.

الجدير بالذكر أن عملية التصويت بالداخل تتم من خلال 367 لجنة عامة يشرفون على 13706 لجنة فرعية وما يزيد 18 ألف قاضٍ و110 آلاف موظف، ويعمل كل هؤلاء على متابعة مجريات العملية الانتخابية، وإزالة أى عقبات أو مشاكل، قد تعيق اقتراع الناخبين فى انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 2018 التي تجرى على مدار أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الحالي كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads