المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنيا مستمرون في متابعة الانتخابات الرئاسية 2018 بـ"ابوقرقاص" (صور)

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 02:13 م
أية محمد
طباعة
تابع عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم، سير الانتخابات الرئاسية بعدد من اللجان الانتخابية بمركز ابوقرقاص، وذلك للاطمئنان على تيسير كافة الاجراءات على الناخبين للتصويت في الانتخابات التي انطلقت أمس الاثنين.

رافق المحافظ العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية حيث شملت الجولة تفقد اللجان الانتخابية بكل من مدرسة قاسم أمين الثانوية بنات، ومدرسة قاسم أمين الإعدادية بنات ومدرسة صلاح سالم الابتدائية، ومدرسة منهرى الجديدة للتعليم الاساسى بقرية منهرى ومدرسة الشهيد علاء عيد فتحي للتعليم الأساسي بقرية الكرم ومدرسة عبدالرحمن اسماعيل باتليدم.

أكد المحافظ على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن فالمشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني وإنساني .

وقد شهدت محافظة المنيا أمس خاصة القرى زيادة في الإقبال من قبل الناخبين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

ويبلغ عدد اللجان العامة 13 لجنة بإجمالي 586 مركز انتخابي وبإجمالي لجان فرعية يبلغ عددها 715 لجنة انتخابية، موزعين على 550 لجنة بمؤسسات تابعة للتربية والتعليم و3 محليات و17 صحة و14 أزهر و2 زراعة داخل المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads