المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن يستكملون غزوهم لمقار الانتخابية المصرية.. والأمن يمنع سما المصري

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 07:07 م
نور محمد
طباعة
توافد نجوم الوسط الفني على التصويت في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء الأربعاء المقبل.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين: نبيلة عبيد ولبلبة وهاني شاكر ومجدي كامل ومها أحمد وحكيم وسميرة أحمد وبشرى وهاني سلامة ودينا وشريف منير ومحمد رياض ووفاء عامر وهالة سرحان، وغيرهم كثيرون من الفنانين الذين دعوا الناس للتصويت في الانتخابات والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

كريم عبد العزيز بعد مشاركته في الانتخابات المصرية 2018: "عملت واجبي"

حرص النجم كريم عبد العزيز على المشاركة في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 حيث توجه لمقره الانتخابي الخاص به بمنطقة الشيخ زايد والإدلاء بصوته.

وقال كريم عبد العزيز إن المشاركة فى هذا الحدث التاريخى هي واجب وطني من الدرجة الأولى من أجل مصر، ويجب على الجميع النزول والمشاركة.

نيللي كريم بعد تصويتها في الانتخابات المصرية 2018: "تحيا مصر"

أدلت الفنانة نيللي كريم بصوتها في الانتخابات المصرية 2018، منذ قليل، بمقر لجنتها الانتخابية، وعلقت نيللى كريم عقب تصويتها بالانتخابات الرئاسية، التي من المقرر أن تنتهي غدًا، قائلة: "تحيا مصر".

لميس الحديدي تدلي بصوتها في الانتخابات المصرية 2018

حرصت الإعلامية لميس الحديدي على النزول اليوم الثاني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، لتدلي بصوتها الانتخابي، وناشدت جموع الشعب للمشاركة في الانتخابات.

منال سلامة تدلي بصوتها في الانتخابات المصرية 2018

حرصت الفنانة منال سلامة، على النزول اليوم الثاني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018، حيث اتجهت إلى مقر لجنتها بإحدى المدارس بمنطقة الهرم لتدلي بصوتها الانتخابي.

يسرا تعلق على مرددي عبارة "النتيجة محسومة": نظركم ضعيف

قالت الفنانة يسرا في تصريح لها عقب الإدلاء بصوتها في الانتخابات المصرية 2018، من داخل لجان التربية الرياضية بالزمالك، في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2018، إن من يردد عبارة النتيجة محسومة نظروا ضعيف، مؤكدة أن هناك منافسة قوية.

وكانت يسرا قد قررت تأجيل بعض مشاهدها المقرر تصويرها في مسلسل "بني يوسف"، من أجل المشاركة في الانتخابات المصرية 2018 .

مصطفى فهمي يدلي بصوته في الانتخابات المصرية 2018 بالدقي

أدلى الفنان مصطفى فهمي، منذ قليل، بصوته في الانتخابات المصرية 2018، في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية الجارية، في لجنة وزارة الزراعة في الدقي.

"الاسكوتر" يمنع سما المصري من التصويت في الانتخابات الرئاسية 2018

منعت قوات الأمن المختصة بتأمين لجنة نقابة المهن العلمية بوسط القاهرة، الفنانة سما المصري من دخول لجنة الانتخابات، بسبب رغبتها في الدخول إلى حرم اللجنة على "دراجة نارية"، لتقرر بعد ذلك الدخول علي قدميها تاركة الـ"سكوتر" خارج حرم اللجنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads