المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسن بالوادي الجديد بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات: أخاف على مصر

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 04:45 م
طباعة
من أمام اللجان الانتخابية، عبر مواطن بسيط بمحافظة الوادى الجديد عن سبب نزوله للانتخابات، بسبب خوفه على مصر في ان تتحول الي ساحة معارك كتلك الموجودة في سوريا وليبيا.

تستمر اللجان الانتخابية بسفاجا في استقبال الناخبين في منتصف اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2018، ويشارك بالانتخابات الرئاسية هناك مختلف الفئات العمرية.

وكان ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2018 قد بدأ منذ قليل مع افتتاح اللجان أبوابها للناخبين في تمام التاسعة صباحا للإدلاء بحقهم الديمقراطي المنصوص عليه دستوريًا.

وكان اليوم الأول قد شهد إقبال كثيف حسب تصريحات رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، كما أدلى المرشح الانتخابي عبد الفتاح السيسي بصوته أيضًا في تمام الساعة التاسعة من صباح أمس الاثنين، بمدرسة الشهيد مصطفى يسري، وتابع بعدها مجريات العملية الانتخابية من غرفة العمليات الخاصة بحملته الانتخابية.

كما أدلى المرشح المنافس موسى مصطفى موسى بصوته، وسط حشد جماهيري كبير، كما أدلى المهندس شريف إسماعيل بصوته، ووزير النقل، والدكتورة سحر نصر، وشيخ الأزهر والبابا تواضروس في الانتخابات الرئاسية 2018.

وصنع الشعب المصري لوحة وطنية رائعة مساء أمس يزينها ألوان علم مصر، مع توقع بإقبال أكثر كثافة اليوم وغدًا.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 2018 كلا من المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمهندس موسى مصطفى موسى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads