المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس التونسي عن شائعة وفاته: «سامحوني.. مازلت حيا»

الإثنين 11/يوليو/2016 - 06:50 م
طباعة
قال الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إن مروجي شائعة وفاته نهاية الأسبوع الماضي لا يعرفون تداعياتها على الأمن القومي وتأثيراتها على استقرار البلاد وصورتها في الخارج.

جاءت تصريحات السبسي خلال استقباله اليوم الإثنين وفدا من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية برئاسة وداد بوشماوي.

وانتقد السبسي الأجواء السياسية التي تدفع مروجي الشائعات لهذا السلوك، مضيفا :"'سامحوني ..مازلت حيا''، لافتا إلى أنه تلقى اتصالات من المغرب وألمانيا والجزائر وفرنسا بعد ترويج هذه الشائعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها، أفادت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي - بحسب بيان لرئاسة الجمهورية التونسية - أن اللقاء مع الرئيس السبسي ركز على أهمية الإسراع بتجسيد مبادرة حكومة الوحدة الوطنية والمراحل المقبلة لاستكمالها.

وأشارت إلى أن اللقاء تطرق كذلك إلى الوضع الاقتصادي العام الصعب للبلاد بالرغم من تحسن بعض المؤشرات وما يستوجبه ذلك من توضيح للرؤية السياسية في أقرب وقت.

وأفاد بيان آخر لرئاسة الجمهورية أن السبسي بحث أيضا مع محمد فاضل محفوظ، العميد السابق للهيئة الوطنية للمحامين، مبادرة تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.

ونقل البيان عن فاضل قوله إن اللقاء ركز على ضرورة العمل على توفير شروط نجاح حكومة الوحدة الوطنية من خلال توسيع التشاور حولها مع مختلف الأطراف السياسية والمدنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads