المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة .. إيمان البحر يفضح رؤساء MBC مصر

الإثنين 11/يوليو/2016 - 06:56 م
طباعة
هاجم الفنان إيمان البحر درويش محمد عبد المتعال ومحمد بكير رؤساء قناة MBC مصر، بسبب عدم استجابتهم له، في تحمل نفقات علاجه من الإصابات التي تعرض لها خلال تصوير حلقة في برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع الفنان رامز جلال.

وكان رؤساء القناة وعدوا الفنان إيمان البحر درويش بتحمل تكلفة علاجه، إلا أنهم تجاهلوه بعدم الرد على الهاتف، ما أثار غضب إيمان، الذي يسعى حاليًا إلى وقف برنامج «رامز بيلعب بالنار».

يذكر أن شبكة قنوات MBC مصر، امتنعت عن عرض حلقة إيمان البحر درويش ببرنامج «رامز بيلعب بالنار» خوفًا من مقاضاة الفنان للقناة ومقدم البرنامج رامز جلال، نتيجة إصابة المطرب بالعمود الفقري، وتهتك في الكتف اليسرى، أثناء تصوير الحلقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads