المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد غلق الصناديق.. عمليات القاهرة لـ "بوابة المواطن": لم نرصد أي مخالفات تعوق الانتخابات المصرية

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 09:37 م
محمد عبدالله
طباعة
بعد أن أغلقت اللجان الانتخابية صناديق الاقتراع، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن غرفة العمليات المكلفة بمتابعة الانتخابات الرئاسية 2018، لم تتلقى أي بلاغات بوجود خروقات أو أي مخالفات جسيمة تعوق سير الانتخابية على مدار اليوم الثاني.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن غرفة العمليات تتابع كافة اللجان والمقار الانتخابية بشكل لحظي من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة، وتوافد الناخبين منذ الصباح الباكر للمشاركة في ثاني أيام العرس الانتخابي والإدلاء بأصواتهم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين للانتخابات الرئاسية، والتي بدأت صباح اليوم الإثنين، وتوفير الراحة للناخبين خلال ادلائهم بأصواتهم في اللجان الانتخابية، لاسيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية.

جدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية يتنافس فيها كل من عبد الفتاح السيسي، ورمزه النجمة، لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، ورمزه الطائرة، وأجريت الانتخابات الرئاسية في الخارج في 16 و17 و18 من مارس الحالي، فيما بدأت الانتخابات في الداخل اليوم 26 مارس وتنتهي مساء الغد.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads