المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 نصائح هامة لنضارة وإشراقة البشرة الخمرية

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 11:07 م
نسمة ريان
طباعة
هل أنتِ من صاحبات البشرة الخمرية، فأنتِ تتمتعين بجمال خارق للعادة، فأصحاب البشرة الخميرة جميلات بالفعل، فهذا معناه أنكِ من الجميلات فلا تبحثين كثيراً عن تفتيح لون بشرتك فإن جمالك نابع من لون بشرتك الجميل، لكن عليكِ أن تحافظي عليها وتبرزي جمالها ببعض الأساليب البسيطة التي تمنحك الجمال الطبيعي وبدون تكليف، واليكِ 7 نصائح هامة لنضارة وإشراقة البشرة الخمرية:
-عند التعرض لأشعة الشمس استخدمي كريم الحماية المناسب الذي يحافظ على لون بشرتك الجميل من الإسمرار والتأثر بأشعة الشمس .
-لا تستخدمي أنواع مكياج البشرة الفاتحة بحثاً منكِ على بشرة بيضاء فالأمر يصبح سيئاً جداً وتبدو بشرتك غير طبيعية وكأنك استخدمتي طبقات من كريم الأساس والبودرة .
- عند اختيار درجات ألوان المكياج احرصي على أن تتناسب مع لون بشرتك وابتعدي عن الألوان الصارخة أو ألوان الموضة فدائماً الموضة لا تتناسب مع الكثيرون .
-يجب عليكِ أن تنظفي مسام البشرة حتى تكون خالية من البكتيريا المسببة لالتهابات البشرة وظهور الحبوب بها .
-كل ما عليكِ فعله هو القيام بعمل حمام بخار مرتين شهرياً هذه الخطوة ستساعدك على تنظيف بشرتك من الأتربة وغيرها من العوامل التي تسد مسام البشرة .
-قومي بتغذية وترطيب بشرتك من خلال الماسكات الطبيعية ومن أفضل هذه الماسكات "ماسك الأفوكادو + زيت الزيتون ، ماسك الموز + الحليب".
-احرصي على تناول الغذاء الصحي واجعليه نظام حياة بحيث يدخل في وجباتك الفاكهة والخضراوات بالإضافة للعصائر الطبيعية والمياه بكميات مناسبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads