المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "خبير أرصاد جوية" عن تخويف الإخوان للمواطنين: "انتوا اي كلام"

الأربعاء 28/مارس/2018 - 01:10 ص
أحمد رفعت
طباعة
أكد الدكتور وحيد سعودى ، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أن غدا سيكون هناك ارتفاع فى درجات الحرارة فى بداية اليوم حتى نصل إلى الساعات المتأخرة من الليل يحتمل أن يكون سقوط أمطار ما بين بسيطة ومتوسطة الشدة.

وأضاف ، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية دريم تقديم الإعلامى وائل الإبراشى أن ما تحاول الجماعة الإرهابية فعله لإثارة الخوف بين صفوف المواطنين من عدم خروج أحد من منزله ليس له أساس من الصحة، لاسيما أن الانتخابات الرئاسية تسير فى هذه الأيام وهذه السنوات بمنتهى السهولة واليسر، مؤكدا أن الشعب سيذهب غدا بكثافة كبيرة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات، معلقا:"انتوا بتعملوا اي كلام عشان تخوفوا الشعب".

يذكر أن عملية التصويت بالداخل تتم من خلال 367 لجنة عامة يشرفون على 13706 لجنة فرعية وما يزيد 18 ألف قاضٍ و 110 آلاف موظف، ويعمل كل هؤلاء على متابعة مجريات العملية الانتخابية، وإزالة أى عقبات أو مشاكل، قد تعيق اقتراع الناخبين فى الانتخابات الرئاسية 2018.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى على مدار أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الحالي كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads