المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\3\27

الأربعاء 28/مارس/2018 - 02:17 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ "ثروت الخرباوي" يكشف كوارث دينية عن يوسف القرضاوى .
أكد ثروت الخرباوى، الباحث في شئون الحركات الإسلامية، أن يوسف القرضاوى يقوم بتطويع الدين الإسلامى لصالح السياسة فى اعتقاده الشخصي، مشيرًا إلى أنه قد أفتى أيام الانتخابات الرئاسية فى وقت تولى محمد مرسى أن عدم النزول للانتخابات والإدلاء بالأصوات حرام شرعا.


2ـــــ هاني شاكر يدعو للمشاركة في الانتخابات المصرية أيًا كان المرشح الفائز.
أكد الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، أن إعطاء المصريين أصواتهم أثناء المشاركة في انتخابات الرئاسة 2018 لأحد المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي أو موسى مصطفى موسى ليس مهما على الإطلاق، لافتًا إلى أن أغنيته التي يقدمها للشعب إنما هي لحثهم على المشاركة بكثافة عالية فى الانتخابات.

3ــــ احنا اللي رقصنا الأمريكان.. علاقة جمعت بين وفد الكونجرس وأهالي المنوفية.
زار الوفد الأمريكي إحدى لجان محافظة المنوفية الانتخابية، للإشراف على العملية الانتخابية، معلقين: "الخواجة بيرقص عشان الناس متقولش انا المصريين هما بس اللى بيرقصوا".

4ـــــ "التجمع": هنحارب الإرهاب بالنزول للانتخابات الرئاسية 2018.
قال نبيل زكي، المتحدث باسم حزب التجمع، إن هناك أخطار كثيرة تواجه الدولة المصرية منها المؤامرات الضخمة التي تحاك فى الخارج ضد مصر سواء من قطر أو تركيا أو غيرهما من العناصر الإرهابية.

5ـــــ سيدة تنهار بالبكاء وتصدم نادية عمارة على الهواء.
انهارت سيدة من البكاء، بسبب تصرفات ابنتها الطالبة فى الثانوية العامة، وحديثها مع شاب عبر "فيس بوك"، مشيرة إلى أن ذلك منذ عام ونصف، وقام والدها بضربها وتعذيبها.

6ـــــ رئيس أركان الجيش عن كثافة الانتخابات: "عايزين أكتر من كده".
أكد محمد فريد حجازى، رئيس أركان القوات المسلحة، أن المشاركة فى انتخابات الرئاسة 2018 "حق" على جميع أبناء مصر، مشيرًا إلى أن الكثافة الانتخابية على صناديق الاقتراع التي حدثت أمس وتحدث اليوم ليست جديدة على الشعب المصرى، لاسيما أن هذا الشعب دائما يقف بجانب وطنه من أجل مستقبل أفضل.

7ـــــ غادة والي: تزايد كثافة الناخبين على اللجان بالانتخابات الرئاسية 2018 بالوقت الحالي.
أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018، تمر بكل سهولة ويسر، لاسيما فى ظل الجهود الكبيرة المبذولة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

8ــــ كثافة عالية في الانتخابات الرئاسية 2018 بشمال سيناء رغم العملية الشاملة.
أكد اللواء سيد حرحور، محافظ شمال سيناء، أن أبناء المحافظة يتسمون بالأصالة والوطنية وحبهم الشديد لوطنهم ووقفهم ضد أعدائه من الإرهابيين، مدللاً أنهم توجهوا على الرغم من الحرب التي يواجهونها ضد الإرهاب إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

9ـــــ منسق "كلنا معاك" عن انتخابات الرئاسة 2018: المنيا بها ملحمة انتخابية.
أكد أحمد صبرى ، مسنق عمال المنيا بحملة كلنا معاك من أجل مصر، أن محافظة المنيا بها "عرس وملحمة انتخابية"، لاسيما أن جميع الشركات وجميع المواطنين فى القرى والنجوع ذهبوا إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

10ــــ عبدالناصر قنديل: المنوفية أعلى نسبة تصويت في انتخابات الرئاسة 2018.
قال عبد الناصر قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب التجمع، إن هناك تزايد مستمر على لجان الاقتراع لجميع المصوتين بالانتخابات الرئاسية لعام 2018، مؤكدا أن زيادة الإقبال على اللجان يأتي من وعى الشعب المصرى بكيفية الحرص على تقدم الوطن واستقراره وتنميته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads