المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| افتتاح معرض "سيتى سكيب 2018 مصر" بحضور رجال أعمال القطاع العقارى

الأربعاء 28/مارس/2018 - 08:23 ص
حامد العدوى
طباعة
يُفتتح اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الثانية ظهرًا، فعاليات معرض "سيتى سكيب 2018 مصر" فى نسخته السابعة، بحضور لفيف من رجال الأعمال المهتمين بالقطاع العقارى.

ويبدأ المعرض فتح أبوابة من اليوم الأربعاء 28 مارس، ويستمر حتى 31 مارس، بمقره الجديد، فى مركز مصر للمعارض الدوليو (IEC) بمحور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وحسب إعلان المعرض، فسوف تسلط النسخة السابعة، الضوء على عناصر الابتكار في المشاريع الجديدة المعروضة، خاصة مع الطلب المتزايد على الوحدات السكنية المزودة بمناطق تجارية وترفيهية، والتى تعد عامل محفز للمطوريين لإنشاء مجتمعات متكاملة متعددة الاستخدام.

ويعمل مطورو العقارات في سيتي سكيب مصر هذا العام على تكثيف الجهود لجذب مشتري المنازل المحتملين بمجموعة من الفيلات والمنازل المستقلة في مشاريع جديدة متعددة الاستخدامات.

وتكشف النسخة السابعة لمعرض سيتي سكيب مصر مئات فرص الاستثمار العقاري للمشترين المحتملين عبر جميع نقاط السعر، ومن المتوقع أن يطرح أبرز المطورين في مصر أحدث مشاريعهم، وتركز معظم المشاريع المطورة على أسلوب الحياة والمعيشة المجتمعية.

ويشارك قطاع الأعمال العام في فعاليات سيتي سكيب مصر في دورته السابعة.

وتدخل شركة رويال مارك للتسويق العقاري في فعاليات المعرض، وهي إحدي شركات القابضة التشييد والتعمير.

كما تساهم مصر الجديدة في مشروع ضخم يتبع شركة سوديك المشاركة في المعرض.

ويسعي قطاع الأعمال العام إلى أحداث شراكات مع كبار مطوري العقارات والاستثمار العقاري في مصر ودول الخليج.

وكان المهندس محمود حجازي رئيس الشركة القابضة التشييد والتعمير طالب شركة مصر الجديدة بالتوسع في مشروعات التطوير العقاري أثناء حفل افتتاح حديقة الميرلاند المملوكة لمصر الجديدة للإسكان والتعمير.

وتتبع الشركة القابضة التشييد والتعمير مجموعة من الشركات المتخصصة في مجالات التطوير والاستثمار العقاري مثل مصر الجديدة ومدينة نصر والمعادي والشمس والنصر للإسكان والتعمير، بالإضافة إلى شركات جديدة تم تأسيسها مؤخرا للتعاون مع القطاع الخاص في مشروعات التطوير العقاري بخلاف الشركات التي تمتلك القابضة فيها حصص متفاوتة.

وتسعي رويال مارك لعرض مشروعات التطوير العقاري الشركات التابعة القابضة للتشيد والتعمير قدرت بـ٣ مليارات جنيه مبيعات مستدفهة خلال العام المالى الحالى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads