المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نواب البرلمان يحشدون الشعب للتصويت في الانتخابات المصرية 2018

الأربعاء 28/مارس/2018 - 10:57 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
نوه جميع نواب مجلس الشعب أثناء اليومين الماضيين للانتخابات الرئاسية للمواطنين عن القيمة التي يعطيها المصريين عند الادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، كما حثوا المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، أنهم يبنوا مستقبل وطنهم بأيدهم، وعلى الفور استجاب الكثير من المواطنين للنداء وفرو مسرعين إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية والمشاركة في الاحتفال بالعرس الانتخابي.

سناء برغش نائب بندر ومركز دمنهور بالبحيرة

قالت سناء برغش، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز دمنهور بالبحيرة، إن شعب دمنهور يعرف جيدًا بمواقفه، فهو شعب صاحب مواقف وخرج وسيستكمل الخروج حتى نهاية الإنتخابات ليؤكد على وعيه.

وأكدت "برغش" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أنها تراهن على أهالي بندر ومركز دمنهور الذين يعرفون جيدًا أننا في حالة حرب وأن الوقوف أمام اللجان للإدلاء بالأصوات واجب وطني.


خالد أبو طالب نائب المرج

أكد خالد أبو طالب، عضو مجلس النواب بدائرة المرج، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن المصريين أثبتوا أمس الثلاثاء، في اليوم الثاني للانتخابات المصرية 2018، بتواجدهم أمام مقار الاقتراع أن مصر لن تركع، وشعبها مازال ملهمًا للعالم.

وقال أبو طالب، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، إنه في اليوم الأخير من الانتخابات المصرية 2018، سيؤكد المصريون عبقرية الوطن، وأنهم جديرون بهذه الأرض، متابعًا " تصويتك مش لأجل أشخاص، لكن تصويتك لأجل بلدنا الحبيبة مصر."

مصطفى بكري 

مصطفى بكري، الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب، إن اليوم هو الأخير في الانتخابات المصرية 2018، والأمس تزايدت نسبة المشاركة بشكل ملحوظ، لافتًا إلى أنه يتوقع زيادة النسبة اليوم.

وأضاف بكري، في تغريدة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر"، "اليوم هو يوم الوفاء للوطن ولرجاله المخلصين، ورسالة لكل أعداء الوطن في الداخل والخارج، والرسالة تقول أن الشعب المصري يرد على المشككين والكاذبين."


حسين عشماوى  عضو لجنة الشباب والرياضة

علق عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائب حسين عشماوي على الانتخابات الرئاسية قائلا :" العملية الانتخابية هي انتخابات مصر وليس لشخص معين مناشدا جموع المصريين بالنزول غداً في أخر أيام التصويت للمشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل بلدنا مصر واستقرارها .

وأضاف "عشماوى"، خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم "المذاع على قناة اكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء أنه لدينا 65 % من الشعب المصري شباب منوها أن حجم المشاركة في الانتخابات الرئاسية من الشباب كان ضعيف جداً مقارنة بكبار السن .

جهاد ابراهيم ممثل متحدى الإعاقة بالبرلمان 

أدلت الدكتورة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب، بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية في ثاني أيام العرس الانتخابي.

وقالت:" على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء، انا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء".

وناشدت الشعب: "انزل شارك وقول رأيك في الانتخابات الرئاسية، ايا كان اختيارك، ولا تقول هى كده كده محسومة".

سليمان فضل العميري نائب مطروح

وقال النائب سليمان فضل العميري، إنه نظم عدد من الجولات الميدانية على المواطنين خلال الـ48 ساعة الماضية، وذلك بهدف حثهم على المشاركة، وكانت النتيجة أن جميع المواطنين لديهم وعى وثقافة ويريدون رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي وهذا ما تم ترجمته من خلال الصناديق، متابعا: الحب افعال وليس اقوال.


وأشار عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إلى أن المشاركة تعنى دعم الدولة والوقوف بجانبها فى حربها على الإرهاب فالشعب كله يحارب الإرهاب ولكن كل بطريقته فالجندي فى أرض الميدان، والمواطن في الصندوق.

 منتصر رياض نائب الجيزة

قال عضو مجلس النواب منتصر رياض، عن دايرة الجيزة، إن أهالي دائرة قسم الجيزة يسطرون ملحمة تاريخية في الإقبال على صناديق الاقتراع، بالإضافة إلى روح التعاون والفرحة والمحبة بين الناخبين أمام لجان انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

وأشار عضو مجلس النواب، في تصريحاته لـ"بوابة المواطن" أنه استأجر عدد من السيارات على نفقته الخاصة لنقل الناخبين إلى المقار الانتخابية المقيدين بها للإدلاء بأصواتهم وخاصة كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة.

محمد شعبان نائب السيدة زينب 

أكد نائب السيدة زينب محمد شعبان، أن المرأة أكبر مشاركة في انتخابات الرئاسية 2018 بـ 17 لجنة بالمنطقة، موجهًا رسالة للشعب المصري بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية لرسم الخريطة السياسية بأقلام مصرية.

وتستمر اللجان الانتخابية بسفاجا في استقبال الناخبين في منتصف اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2018، ويشارك بالانتخابات الرئاسية هناك مختلف الفئات العمرية.

رصدت بوابة المواطن الإخبارية، مشاركة دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب بدائرة المعصرة وحلوان، أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2018.

الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية يتنافس فيها كل من عبد الفتاح السيسي، ورمزه النجمة، لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، ورمزه الطائرة، وأجريت الانتخابات الرئاسية في الخارج في 16 و17 و18 من مارس الحالي، فيما بدأت الانتخابات في الداخل اليوم 26 مارس وتستمر حتى الـ28 من الشهر ذاته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads