المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضيون يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2018

الأربعاء 28/مارس/2018 - 10:54 ص
احمد محمد
طباعة
حرص مجموعة كبيرة من نجوم الرياضة المصرية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 و التي بدأ اول أمس الاثنين تستمر حتى التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

وحرص رجال الرياضة على النزول للإدلاء بأصواتهم، في إشارة منهم إلى انه واجب وطني على كل المصريين.

وقام هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على المشاركة بصوته، في الانتخابات الرئاسية 2018، وعدم التكاسل منه اتجاه الواجب الوطني.

فيما نشر الإعلامي إسلام الشاطر، صره له أثناء الإدلاء بصوته في الانتخابات، في اليوم الثاني من الانتخابات المصرية .

وكتب الشاطر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، "انزل شارك.. من داخل لجنة الانتخابات اليوم".

كما قام الإعلامي كريم حسن شحاتة على المشاركة بصوته في الانتخابات الرئاسية، وذلك حرصًا منه على عدم التكاسل اتجاه الواجب الوطني.

وقال طارق مجدي حكم الدرجة الأولي، إنه شارك في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الشهيد علي رفعت بحدائق القبة، من أجل استقرار مصر ومواصلة مشوار التنمية والبناء التي بدأها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية.

وأكد الحكم أحمد العدوي، بمنطقة السويس، أنه شارك في الانتخابات، وأدلي بصوته في مدرسة السلام الثانوية بالسويس .

كما قام محمد الشرقاوي عضو مجلس إدارة نادي الصيد على المشاركة بصوته بالانتخابات الرئاسية وذلك حرصًا منه على أهمية الواجب الوطني.

حرص محمد هريدي المدير الفني لمركز شباب ناصر ملوي وعاطف صالح طبيب الفريق على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم في هذه الانتخابات .

قام محمد صلاح المدير الفني السابق لفريق الزمالك بالمشاركة، بصوته في انتخابات الرئاسة ،٢٠١٨ وذلك حرصا منه على القيام بالواجب الوطنى.

حرص محمد السنباطي المدير الفني السابق لنادي الألومنيوم، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس الجمهورية لمدة دورة قادمة، مؤكدًا أهمية المشاركة بكثافة في هذا العرس الديمقراطي..




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads