المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوبير يكشف عن قائمة منتخب مصر في كأس العالم

الأربعاء 28/مارس/2018 - 11:23 ص
محمد ابوليله
طباعة
توقع الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، قائمة الفراعنة التي من المحتمل سافرها إلى روسيا 2018 للمشاركة في كأس العالم، بعد التجربتين الوديتين أمام البرتغال واليونان على الرتيب.

وجاءت القائمة التي توقعها "شوبير" كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي - عصام الحضري

الدفاع : أحمد حجازي – علي جبر - سعد سمير – أحمد فتحي – أحمد المحمدي – محمد عبد الشافي - أيمن أشرف - مع إمكانية ضم رامي ربيعة مدافع الأهلي في حال عودته من الإصابة.

الوسط : طارق حامد – محمد النني – "حسام عاشور أو سام مرسي" – عبد الله السعيد – محمد صلاح – عمرو وردة – تريزيجيه – كهربا – رمضان صبحي.

الهجوم: مروان محسن

وقال "شوبير" خلال برنامجه الإذاعي "we مع شوبير"، إنه يتبقى اثنين لاعبين سيتم اختيارهم من "شيكابالا – أحمد حسن كوكا - مؤمن زكريا – عمر جابر"، مؤكدًا أن فرصة الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات أصبحت مستحيلة.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، واليونان بهدف دون رد، في المواجهتين الوديتين، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads